دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صورة.. هل قصد مدافع مانشستر يونايتد السخرية من صلاح؟

08:39 م الإثنين 12 مارس 2018

محمد صلاح وآشلي يونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالقادر سعيد:

تعليق مثير للجدل كتبه أشلي يونج مدافع مانشستر يونايتد بعد أن تغنت به جماهير فريقه لنجاحه في إيقاف خطورة محمد صلاح نجم وهداف ليفربول في مواجهة الفريقين السبت الماضي في البريميرليج. 

محمد صلاح لم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد، ولم يشكل أي خطورة على مرمى رجال مورينيو، بعد أن تعرض لرقابة دفاعية من أكثر من لاعب في الوسط والدفاع. 

أشلي يونج كان مكلفاً برقابة محمد صلاح، وكان مثل ظله في الملعب، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا من مشجعي صاحب المركز الثاني في البريميرليج للسخرية من النجم المصري والإشادة بمدافع اليونايتد. 

أكثر العبارات الساخرة كانت "صلاح في جيب يونج" في إشارة إلى فرض السيطرة والرقابة من مدافع الفريق الأحمر على أحد نجوم البريميرليج هذا الموسم.

Image may contain: 1 person, smiling, standing and text

مدافع مانشستر يونايتد أشلي يونج نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وكأنه يواصل السخرية من النجم المصري، حيث كتب على صورته: "توقفوا عن سؤالي، إنه ليس في جيبي، أقسم بذلك!".

 يذكر أن أشلي يونج مدافع مانشستر يونايتد شارك هذا الموسم في 23 مباراة مع فريقه، تلقى خلالها الخسارة 5 مرات، وحصل على 6 بطاقات صفراء وسجل هدفين، بينما شارك صلاح في 29 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 8.

فيديو قد يعجبك: