الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

جماهير آرسنال تهاجم مدرب توتنهام السابق بسبب النني

05:19 م الأحد 11 مارس 2018

محمد النني أمام واتفورد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نال تيم شيروود، محلل شبكة "سكاي سبورتس"، انتقادات كبيرة بعد وصف أداء الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال، بالممل خلال مباراة واتفورد مساء الأحد.

وتقدم الجانرز بهدف نظيف على حساب واتفورد في الشوط الأول، أحرزه موستافي بضربة رأسية من صناعة مواطنه الألماني مسعود أوزيل، الذي تألق بأول 45 دقيقة.

وقال مدرب توتنهام السابق أثناء تحليله للهدف: "أوزيل ليس مثل الثنائي جرانيت تشاكا أو محمد النني، أنهم يمررون الكرة في وسط الملعب وعلى الجانبين فقط، مملين جدًا".

وسلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على هجوم مشجعي آرسنال ضد محلل سكاي سبورتس بسبب انتقاده للنني، حيث نجح الفرعون المصري في صناعة فرصتين للتسجيل.

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه على تويتر: "لا عجب حيث كان شيروود مدربا ضعيفا"، وأضاف آخر: "شاشة التحليل أمامه تبيّن أن النني مرر الكرة إلى الإمام وصنع ثلاثة فرص".

وكان النني أكثر لاعبي آرسنال لمسا للكرة أمام واتفورد في الشوط الأول، إذا وصل عدد لمسات الذي شارك أساسيًا بعد غيابه في آخر مباراتين إلى 50 مرة، وفقًا لـ"بي إن سبورتس".

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا شارك في المباراة حتى نهاية اللقاء، وساهم في فوز الجانرز على ملعبه "الإمارات" بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: