• ريال مدريد يضع شرطًا وحيدًا قبل التعاقد مع صلاح

    08:29 م الجمعة 09 فبراير 2018
    ريال مدريد يضع شرطًا وحيدًا قبل التعاقد مع صلاح

    محمد صلاح لاعب ليفربول

    كتب- محمد همام: 

    قررت إدارة ريال مدريد الإسباني، عدم الدخول في مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلا بعد مشاهدته في كأس العالم.

    ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس العالم والتي ستقام الصيف المقبل بروسيا، حيث يتواجد رفاق صلاح في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

    وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن إدارة الريال اتخذت قرارًا بعدم الدخول في مفاوضات مع صلاح إلا بعد مشاهدته ومتابعته في كأس العالم.

    وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت مؤخرًا أن كشافين من ريال مدريد تابعوا صلاح وهاري كين نجم توتنهام خلال مباراة الفريقين والتي أقيمت مساء الأحد الماضي.

    وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة ليفربول ترغب في تحسين عقد صلاح من أجل استكمال مشواره في الميرسيايد، حيث يتقاضى صاحب الـ25 عامًا 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

    ويعيش صلاح أفضل فتراته حيث نجح "مومو" في تسجيل 28 هدفًا مع ليفربول بواقع 21 هدفًا في الدوري وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

    جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين يورو كمتغيرات).

    إعلان

    إعلان

    إعلان