دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صلاح يقترب من حسم لقب الأفضل في "البريمرليج" في استطلاع "ميرور"

05:00 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرًا مطولًا عن اقتراب محمد صلاح، نجم نادي "ليفربول"، من حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي "البريمرليدج"، في منافسته الشرسة مع فيكتور ونياما.

وأضاف محمد صلاح اسمه في القائمة القصيرة للضربات المذهلة ليقترب أيضًا من جائزة أفضل هدف في الموسم بعد هدفه الثاني أمام نادي "توتنهام"، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وأجرت الصحيفة استطلاعًا بين النقاد الرياضيين على قائمة واسعة من الأهداف المفاجئة في الدوري الإنجليزي ووضعت في الاعتبار أن الصراع طويل المدى ولم يحسم بعد.

ودخل نجم المنتخب المصري المنافسة على أكثر من صعيد في الاستطلاع، بعدد من الأهداف التي سجلها منذ بداية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، ليقترب من حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

واختار جون كروس أحد المشاركين في الاستطلاع هدف صلاح ضد نادي "إيفرتون" في العاشر من ديسمبر الماضي، والذي أحرزه صلاح من مراوغة له بين المدافعين ثم وضع الكرة للحارس في الزاوية العليا مسجلًا هدفًا من أروع أهداف الدوري الإنجليزي.

وقال "أندي دن" إن الهدف الثاني لقائد هجوم الريدز أمام "توتنهام" هو الأفضل، ولن يمل المشاهد من متابعة الهدف وإعادة تشغيله مرارًا وتكرارًا، ليدرك أنه هدف خاص لن يُسجل كثيرًا في الدوري الإنجليزي إلا من لاعبين بإمكانات محمد صلاح.

أما ديفيد مادوك الصحفي الرياضي، فقال إن الاختيارات كثيرة، من بينها مهاجم نادي "ليفربول" الذي أصبح "ميسي" الدوري الانجليزي، واختار هدف صلاح الثاني ضد "توتنهام" لأنه سجله بشكل جديد في طريقة لعبه وتطوير مهاراته، إضافة إلى الوقت القاتل الذي أحرزه فيه، والهدف يثير العديد من التساؤلات الرائعة حول توازن اللاعب وسرعته والتقنية العصبية التي مكنته من إحراز الهدف في اللحظة الأكثر أهمية من المباراة.

واختار ديفيد ماكدونيل ثاني أهداف نادي "مانشستر سيتي" ضد "ستوك سيتي" في المباراة التي انتهت بسباعية، وهو الهدف الذي سجل من تمريرة عكسية رائعة من كيفين دي بروين إلى ليروي سين الذي سجل هدفًا "غير رحيم".

وشهدت المباراة وفق ماكدونيل العديد من التمريرات السحرية بين أقدام المدافعين في فريق الخصم لتكون النتيجة في النهاية "حصالة من الأهداف".

وقال ستيف بيتس إن الاضطرابات وخيبة الأمل ضربتا نادي "إيفرتون"، وإن كان هدف واحد سيعلق في الذاكرة سجله "روني" بطريقة عجيبة في مباراة ضد "ويست هام" في جوديسون بارك، مضيفًا: "بالتأكيد سيكون من الأهداف المنافسة في هذا الموسم".

وتابع: "كثيرون يحاولون التسجيل بنفس الطريقة التي أحرز بها واين روني هدفه لكنهم يفشلون بشكل فادح".

واختار أدريان كاجومبا هدف شارلي دانيلز لاعب "بورتثموث"، والذي أحرزه بشكل بارع من زاوية صعبة من خارج الجانب الأيسر لتسكن الكرة في الزاوية العليا من الشباك، لكن التسديدة لأنها كانت بالقدم اليسرى أصبحت أروع، ولا يمكن تفسير سبب مادي لأن الضربات باليسرى تبدو دائمًا الأفضل.

بينما صوت "مايك والترز" للهدف الذي أحرزه "أشلي يونج" من تسديدة ركلة حرة لصالح نادي "مانشستر يونايتد" ضد "واتفورد"، في الزاوية العليا من بعد 30 ياردة، ووصف الهدف بأنه "ظاهرة هندسية".

وتابع: "شهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم العديد من الأهداف العجيبة التي تخطف العين بسرعتها الرعدية".

1

فيديو قد يعجبك: