دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا

11:52 ص السبت 03 فبراير 2018

مدريد - أ ش أ:

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، على منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني (الليجا)، والتي سيحل فيها ريال مدريد ضيفا على ليفانتي اليوم .

واهتمت صحيفة (ماركا) على غلافها بالأسعار الخيالية لتذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، بعد إعادة بيعها، حيث جاء عنوانها (ما هذا الجنون للدخول؟)،ونفدت جميع تذاكر المباراة عقب 37 دقيقة من طرحها، ليفاجأ النادي بإعادة بيع التذاكر على مواقع إليكترونية بمبالغ بدأت من 300 إلى 24080 يورو.

وفي الأسفل أشارت الصحيفة إلى أن (BBC) سيختبرون قوتهم أمام ليفانتي استعدادا للقاء سان جيرمان في دوري الأبطال.

وعلى غلاف صحيفة (آس) نقلت تصريحات زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي للمباراة وعنونت "هذا انتهى.. أنا على ثقة عمياء في طاقمي"، وتابعت: "ليفانتي دعم صفوفه بـ7 صفقات في يناير، وريال مدريد يريد استكمال سلسلة الفوز، وزيدان لم يفقد اهتمامه بالليجا".

وفي الأعلى سلطت الضوء على إصابة أندرياس بيريرا مهاجم فالنسيا وأكدت غيابه عن الملعب لمدة شهر بعد التدخل العنيف من سيرجيو روبيرتو.

وفي صحف كتالونيا، جاء غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان (المسدس) في إشارة لمهاجم برشلونة لويس سواريز، وأكملت: "سواريز يعيش واحدة من أفضل فتراته التهديفية مع البلوجرانا، سجل 16 هدفا في آخر 16 مباراة ولديه العديد من الأهداف الحاسمة".

واهتمت الصحيفة بأداء صامويل أومتيتي في الفترة الأخيرة، وقالت "صامويل أومتيتي.. الموهبة التي لا تتوقف عن النمو" ، وعلى جانب آخر أوضحت أن البرازيلي آرثر وافق على أن يظل معارا في جريميو حتى يناير 2019.

ونشرت صحيفة (سبورت) مقتطفا من حوارها مع حارس مرمى برشلونة تير شتيجن حيث قال: "أرى نفسي في البارسا لسنوات عديدة، سأستمر في النادي بنسبة 100%".

وفي الأسفل أشارت لاقتراب مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، من تدريب تشيلسي الموسم المقبل

فيديو قد يعجبك: