دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس هال سيتي المصري يثير أزمة في إنجلترا

06:00 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم علي: 

قام مشجعو نادي هال سيتي الإنجليزي بإلقاء العديد من كرات التنس على أرضية ميدان لقاء فريقهم أمام نادي شيفيلد يونايتد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 34 من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "التشامبيون شيب"، مما تسبب بإيقاف اللقاء حتى يتم تنظيف الملعب من تلك الكرات.

وتأتي تلك التصرفات من جماهير النادي الإنجليزي بسبب اعتراضهم على إدارة النادي برئاسة المصري إيهاب علام، الذي يرغب في تغيير اسم النادي من هال سيتي إلى هال تايجرز.

وقامت جماهير الفريق عند الدقيقة 19 من بداية اللقاء بإلقاء كرات التنس إلى أرض الملعب وذلك لمدة 3 دقائق، ما جعل حكم المباراة من إيقافها حتى تم الانتهاء من عملية تنظيف أرضية الملعب من تلك الكرات.

ولا تعتبر هذه الاعتراضات حديثة على جماهير النادي، حيث كانت المرة الأولى التي يقوم بها مشجعو الفريق من إعلان سخطهم على مالك النادي بتلك الطريقة في مباراة فريقهم أمام نوتنجهام فورست في فبراير الجاري عند الدقيقة 19 والثانية الرابعة وهو عام إنشاء النادي.

ويرغب إيهاب علام في تغيير اسم النادي، من أجل تحسين الجانب التسويقي للنادي، مما جعل الجماهير تنظم وقفات احتجاجية خارج الملعب وتطالب برحيله.

ورغم توقف المباراة بسبب اعتراضات الجماهير، إلا أن فريق النمور استطاعوا الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في الدقيقة 55 عن طريق نوها ديكو.

ويحتل هال سيتي المركز 20 في ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن أول المراكز المهددة بالهبوط.

يذكر أن نادي هال سيتي لعب به العديد من اللاعبين المصريين أبرزهم: أحمد المحمدي الذي رحل مطلع هذا الموسم إلى فريق أستون فيلا، بالإضافة إلى أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو.

فيديو قد يعجبك: