الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. ميسي يصدم تشيلسي.. وبايرن يكتسح بشكتاش (فيديو)

11:45 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

ميسي يحتفل بأول أهدافه في تشيلسي مع إنييستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أفسد الأرجنتيني ليونيل ميسي مخطط تشيلسي الإنجليزي وفلت ببرشلونة الإسباني من ملعب "ستامفورد بريدج" بالتعادل (1-1) مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم البرازيلي ويليان بهدف لتشيلسي في الدقيقة 62، ثم أدرك الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 75، ليفك عقدته أمام تشيلسي بعد 8 مباريات دون زيارة مرماهم بالمسابقة.

والتقى الفريقان 12 مرة من قبل حيث فاز تشيلسي اربع مرات مقابل ثلاثة انتصارات لبرشلونة وتعادلا خمس مرات، وخلال المواجهات السابقة سجل تشيلسي 15 هدفا مقابل 16 هدفا لبرشلونة.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 14 مارس المقبل على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، ويكفي البرسا التعادل السلبي ليضمن التأهل إلى دور الثمانية.

وفي المباراة الأخرى، وضع بايرن ميونخ الألماني قدمًا في دور الثمانية بالبطولة، بعدما لقن ضيفه بشكتاش درسا قاسيا بالفوز (5-0) على ملعب آليانز أرينا.

واضطر فريق بشكتاش لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 بعد طرد دوماجوف فيدا.

واستطاع بايرن ميونخ أن يستغل النقص العددي في صفوف ضيفه وسجل خمسة أهداف.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة 43، وأضاف كينجسلي كومان الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يسجل مولر الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 66 . وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 79 قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 88.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 14 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: