الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يكافئ ماني وصلاح

11:19 ص الأحد 18 فبراير 2018

ماني وصلاح سجلا أمام بورتو بدوري الأبطال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ش أ):

تنوي إدارة نادي ليفربول الإنجليزي مكافأة الثنائي الهجومي للفريق: السنغالي ساديو ماني والدولي المصري محمد صلاح، بعد تألق اللاعبين بقوة منذ بداية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة ليفربول تخطط لتوقيع عقد جديد مع ماني، سيمدد إقامة السنغالي بملعب آنفيلد لعامين إضافيين، علمًا بأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2021.

وأكدت الصحيفة، صباح اليوم الأحد، أنه سيتضاعف الراتب الأسبوعي الحالي للاعب، والمُقدر بـ80 ألف جنيه إسترليني.

كان ماني تألق في مباراة ليفربول الأخيرة أمام بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، بعدما أحرز هاتريك قاد به الريدز للفوز بخماسية نظيفة، ليضع الفريق قدمًا في دور الثمانية من المسابقة.

وأشارت ميرور إلى أنه بمجرد توقيع ماني على العقد الجديد، فإن النادي الإنجليزي، سيتجه على الفور لنفس الخطوة مع محمد صلاح، بعقد جديد وشروط محسنة، لكن البداية ستكون مع السنغالي.

ويمتد عقد صلاح صاحب الـ25 عامًا مع الليفر حتى صيف 2022 المقبل، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب، وفقًا لما أكدته بعض التقارير الصحفية خلال الفترة المقبلة.

وانضم محمد صلاح لليفربول الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، وتألق هذا الموسم مع فريق المدرب يورجن كلوب، حيث سجل حتى الآن 30 هدفًا خلال 36 مباراة بجميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك: