دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فاولر: صلاح يمكنه قيادة ليفربول للألقاب قريبًا

06:43 م الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(أ ش أ):

أكد النجم السابق لفريق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، روبي فاولار، أن المهاجم المصري محمد صلاح بإمكانه المساعدة في قيادة ليفربول نحو التتويج بالبطولات في المستقبل القريب، مشيدًا بانخراطه السريع في الحياة داخل أنفيلد بسرعة فاجأت الجميع.

وأعرب فاولار - في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الجمعة ،عن اعتقاده بأن صلاح، الذي سجل 30 هدفًا للريدز في جميع المسابقات حتى الآن، يتطلع لإضافة 10 أهداف أخرى إلى رصيده التهديفي بحلول نهاية الموسم.

وقال المهاجم السابق للريدز "أنا مشجع لليفربول، وأريده بكل تأكيد أن يسجل أعداد كبيرة من الأهداف. وأتمنى لليفربول النجاح. وفي حالة استمراره بهذه الكيفية سنكون أمام أمر جيد للغاية".

وأوضح فاولار أن "هدف صلاح إحراز 40 هدفًا. وما حققه حتى الآن أمر لا يصدق. ولا أعتقد أن هناك أحدًا كان يتصور ما حدث. فالجميع كان يعلم مدى جودته كلاعب، لكن الوصول إلى ما حققه بتلك السرعة شئ (مخيف)".

وأشارت "سكاي" إلى أن المنافسة بين صلاح، الذي سجل 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبرز، الذي يتصدر سباق هدافي المسابقة برصيد 23 هدفًا، على جائزة الحذاء الذهبي تبدو مستمرة حتى نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك: