الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

النني يشارك في هزيمة آرسنال بديربي لندن

04:38 م السبت 10 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد النني في خسارة فريقه آرسنال من مضيفه توتنهام بهدف نظيف، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي.

لعب النني بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر كلاعب وسط، وشارك حتى الدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يُستبدل بالجناح أليكس إيوبي.

وأحرز المهاجم المتألق هاري كين هدف المباراة في الدقيقة 49 بضربة رأسية رائعة، ليعزز صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفًا، ويبتعد عن منافسه المصري محمد صلاح نجم ليفربول بفارق هدفين.

وبنتيجة ديربي شمال لندن، رفع توتنهام رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث، مؤقتا، وتوقف رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس.

وبهذا الفوز ثأر توتنهام من الهزيمة التي تعرض لها أمام أرسنال في الدور الأول من الدوري عندما خسر صفر / 2 وحقق فوزه الثاني على أرسنال في آخر ثلاث مواجهات جمعتهما حيث فاز توتنهام على أرسنال 2 / صفر في الدور الثاني من الدوري في الموسم الماضي قبل أن يخسر في الدور الأول من الموسم الماضي صفر / 2.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لتوتنهام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة لأرسنال هذا الموسم مقابل الفوز في 13 مباراة والتعادل في ست.

فيديو قد يعجبك: