دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشارك في هزيمة قاسية لليفربول أمام سرفينا زافيزدا الصربي بدوري الأبطال

07:53 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- علي البهجي:

شارك محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في خسارة فريقه، أمام سرفينا زافيزدا الصربي بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعبميلان بافكوف والذي سجل الهدف الاول ف الدقيقة 23 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30.

وجاء تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، فينالدوم، لالانا، صلاح، ماني، ستوريدج.

الشوط الأول

واضاعستوريدج اخطر فرص اللقاء لفريق ليفربول في الدقيقة 16، بعد تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء من ادم لالانا سددها ستوريدج بشكل غريب أعلى العارضة.

وبعد 6 دقائق من هجمته الاولى كاد أن يسجل ستوريدج هدف لفريق ليفربول، بعدما استلم الكرة بقدمه اليسرى داخل منطقة جزاء فريق سرفينا زافيزدا الصربي وسددها بيمناه لتصطدم بمدافعي الفريق وتخرج لركلة ركنية.

ميلان بافكوف يسجل الهدف الأول لفريق سرفينا زافيزدا الصربي في الدقيقة 23، بعد عرضية متقنة من ماركو مارين، حولها بافكوف برأسه في شباك أليسون.

بعد 7 دقائق من الهدف الأول اضاف بافكوف هدفه الثاني لفريقه سرفينا زافيزدا الصربي من تصويبة صاروخية في شباك ليفربول.

ليفربول حاول الضغط بقوة من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، ليلعب فينالدوم كرة برأسه في الدقيقة 30 لكن الدفاع أبعدها وهي في الطريق للمرمى، ثم صوب لالانا أخرى برأسه أيضا لكنها تحولت لركنية.

الشوط الثاني

أجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تبديلين بعدما دفع فيرمينو وجوميز بدلًا من ستوريدج وأرنولد.

مع حلول الدقيقة 55 حرمت العارضه، فريق ليفربول، بعدما حول روبيرتسون كرة عرضية في الدفاع الصربي لترتطم في العارضة، لتضيع فرصة تسجيل هدف للريدز.

في الدقيقة 70 حاول صلاح تعديل النتيجة، بعدما حصل على الكرة خارج ويقرر بعدها التصويب لكن حارس زافيزدا تصدى لها بنجاح ليبعدها إلى ركلة ركنية.

وكاد يسجل صلاح بعدها بعدما تم تنفيذ الكرة الركنية، والكرة تصل لصلاح وصوبها نحو المرمى، لترتطم في القائم الأيمن وتخرج إلى ركلة مرمى.

وأهدر صلاح أسهل فرصه في المباراة مع حلول الدقيقة 4 من الوثت بدل الضائع، بعدما سقطت كرة أمامه داخل منطقة جزاء الفريق الصربي يسددها صلاح كرة ضعيفه في يد الحارس.

فيديو قد يعجبك: