دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسعى لمواصلة التألق أمام نابولي "أوروبيًا"

01:56 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

صلاح في ملعب سان باولو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على نابولي الإيطالي مساء الأربعاء في المجموعة الثالثة، التي تشهد أيضا لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريد ستار الصربي.

ويتطلع الريدز إلى استعادة بريقه من جديد بعد أن خسر أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتعادل مع الفريق نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول استهل مشواره في دوري الأبطال بانتصار مثير على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة (3-2)، فيما تعادل نابولي سلبيًا مع سرفينا زفيزدا الصربي.

وستكون هذه المباراة هي الثالثة بين نابولي وليفربول في المسابقات الأوربية، ولم ينجح الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز على الريدز، حيث انتهى لقاء الذهاب في إيطاليا بدور المجموعات لنسخة (2010-11) بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح ليفربول في الفوز بإنجلترا (3-1) بهاتريك ستيفن جيرارد.

وسبق للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، أن اصطدم مع ليفربول مرتين في نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر مع ميلان بركلات الترجيح عام 2005، قبل أن يثأر بعد عامين في نهائي البطولة نفسها ويحصد اللقب السابع للروسونيري في تاريخه.

الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول يعرف مواجهة نابولي جيدًا، حيث ساهم بشكل مباشر في ثلاثة أهداف في آخر مباراتين لعبهما بشكل أساسي أمام الفريق الإيطالي، حيث أحرز هدفًا وصنع هدفين، وكان هذا عندما كان يلعب في صفوف روما بالسيريا آ.

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز انطلاقته وكذلك ثقة لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز، فيما يستقبل نابولي على ملعب سان باولو فريق ساسولو في ذات اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة:

الفريقان: نابولي وليفربول.

الملعب: سان باولو.

التوقيت: 21:00.

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 5.

المعلق: حفيظ دراجي.

فيديو قد يعجبك: