الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

كلوب يوجه نصائحه لصلاح

01:11 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي:

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن النصائح التي يقدمها إلى النجم المصري محمد صلاح بعد تراجع أدائه وغيابه عن التهديف خلال الفترة الماضية.

وسجل صلاح 3 أهداف فقط خلال 9 مباريات لعبها مع الريدز خلال هذا الموسم في جميع المسابقات.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنصح صلاح بأن يكون مسترخياً دائماً، لأن لا توجد حاجة لأي شئ أخر، الجودة موجودة لديه لذا كل شئ على ما يرام".

وأضاف: "مشكلتي هي أنني إذا قلت الآن إنني تحدثت مع مو، فغدا سيخمن الجميع ما قلته له، وهذا يجعله أكبر بكثير، هذه ليست معلومات هنا، الأمر بيننا دائما".

وواصل المدير الفني الألماني: "اهتمامي هو أن يكون صلاح في مزاج معتدل، الشئ الوحيد الذي قد أقوله إلى مو هو أنه عندما نكون في مثل هذا الموقف الذي يعاني منه يجب أن نتحدث عنه".

وأشار كلوب إلى أنه يعلم أن صلاح يعاني خلال هذه الفترة قائلاً: "إذا كنت تلعب كرة المضرب وضربتك كانت جيدة وفي اليوم التالي لم تكن كذلك، فإنك تفكر لماذا؟ هذا ما يحدث في مجال الرياضة، الأمر كله متعلق بالثقة بالنفس".

ودافع كلوب عن مستوى صلاح في المباراة الماضية: "مباراته الأخيرة كانت جيدة جداً، كان يلعب في مركزه ولكن في أخر كرتين لم يكن كذلك، وهذا هو الأمر".

وواصل: "إذا لم يكن اللاعب سعيدًا بمستواه فهذا واضح، إذا كان لديك فرصة، فأنت تريد التسجيل، حتى لو كان مو قد سجل 30 هدف بالفعل، فإنه يريد أن يسجل 31، وهذا أمر مخيّب للآمال للاعب، وهذا كل شيء، ليس هناك فرق".

وتابع كلوب: "مو سجل 44 هدفاً الموسم الماضي، ولم يسجل في أيامه الأولى خلال هذا الموسم، بالتأكيد هناك شئ مختلف، ولكن هذا يحدث".

وأكمل: "إذا لم تسجل 10 أهداف في أول 7 مباريات، فإن الجميع يتسائل إذا كنت قادر على فعل هذا الأمر مجدداً".

وأردف: "إنه أمر طبيعي، وإنهم يتحدثون أيضاً عن هاري كين، الان هو سجل هدفين في أخر مباراة، ولكنه قبل ذلك الناس قالت أنه لم يصل إلى نصف مستواه الذي كان عليه الموسم الماضي، هذه الأشياء التي تحدث".

وأشار المدرب الألماني أنه سيستمر بدعم صلاح والاعتماد عليه أمام نابولي في دوري الأبطال بالإضافة إلى ستوريدج بعد هدفه الرائع في شباك تشيلسي بالبريميرليج.

ويلتقي ليفربول بنظيره نابولي الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك: