الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

في مباراة الأهداف الستة.. كاشيما يضرب موعدًا مع بطل إيران على نهائي أسيا

02:23 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

فريق كاشيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حصل كاشيما انتلرز الياباني على بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أسيا عقب التعادل مع سوون سامسونج الكوري جنوبي بعد انتهاء مباراة الإياب (3-3) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "استاد سواون كأس العالم" بكوريا.

كانت مباراة الذهاب انتهت بتفوق الفريق الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصبح مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا (6-5) لصالح كاشيما.

افتتح شوتو ياموتو أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول لكاشيما في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، انتفض بطل كوريا الجنوبية من حيث النتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف في 8 دقائق، وجاءت الأهداف عن طريق ليم سانج هيوب في الدقيقة 52، وسونج جين جو في الدقيقة 53، وديان دامياتوفيتش في الدقيقة 60.

الفريق الياباني لم ييأس ليرد بهدفين عن طريق دايجو تيشي في الدقيقة 64، وبخّر الأرجنتيني سيريجو أنطونيو سولير أحلام أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82.

ومن المقرر أن يواجه كاشيما في النهائي نظيره بیرسبولیس الإيراني الذي صعد على حساب السد القطري بعد الفوز عليه بهدفين مقابل بمجموع المباراتين.

ويخوض كاشيما وبیرسبولیس النهائي الأول لهما في بطولة دوري أبطال أسيا حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى باليابان في الثالث من الشهر المقبل قبل أن تقام مباراة العودة في إيران بالعاشر من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك: