الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يبحث عن أول هدف أوروبي في مواجهة سهلة بدوري الأبطال

02:05 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يستضيف ليفربول فريق سرفينا زفيزدا الصربي على ملعب "آنفيلد" مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وضمن منافسات ذات الجولة، سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نابولي الإيطالي على ملعب حديقة الأمراء.

ليفربول يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزه على باريس في إنجلترا وخسارته من نابولي في إيطاليا، أما سرفينا زفيزدا فيتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة حصدها من تعادله مع نابولي.

صيام أوروبي

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لكسر صيامه التهديفي في تشامبيونزليج، بعدما واجه باريس سان جيرمان ونابولي دون زيارة شباكهما، حيث تم استبداله في المباراة الأولى ولم يظهر بمستواه المعهود في الأخيرة.

ويأمل صلاح في افتتاح رصيده التهديفي في المسابقة القارية الأغلى، منتشيًا بالهدف الذي قاد به فريقه للفوز على هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي، والذي رفع به رصيده إلى أربعة أهداف في بريميرليج بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

وكان صاحب الـ26 عامًا نجح في تسجيل 10 أهداف في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا بجانب هدف في الدور التمهيدي بإجمالي 11 هدفًا، وبالتالي ستكون المهمة صعبة هذا الموسم أمام الفرعون المصري لتخطي هذا الرقم.

مواجهة سهلة

المناسبة الوحيدة التي جمع بين ليفربول وسرفينا زفيزدا يعود إلى موسم (1973-74) ونجح النجم الأحمر في تحقيق الفوز بكلا المباراتين ذهابًا وإيابًا في دور الـ16 بنفس النتيجة (2-1)، ليسعى الريدز إلى رد اعتباره الليلة في آنفيلد.

ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لم يخسر خلال مبارياته الـ16 الأخيرة على ملعبه في جميع المسابقات الأوروبية، محققًا الفوز في 11 مباراة والتعادل في خمس مناسبات، ونجح في تسجيل 39 هدفًا.

ولذلك لن تكون مهمة المنافس المتواضع سهلة أمام ليفربول، إذ لم يحقق الفريق الصربي سوى انتصار وحيد من أصل تسع مباريات خارج الديار أمام الفرق الإنجليزية، حيث تلقى أربع هزائم وحقق أربعة تعادلات.

بطاقة المباراة:

الحدث: دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التوقيت: 21:00.

الملعب: آنفيلد (معقل ليفربول).

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 4.

المعلق: خليل البلوشي.

فيديو قد يعجبك: