دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح أمام رمضان.. صراع بين القمة والقاع

01:21 ص السبت 20 أكتوبر 2018

محمد صلاح ورمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:.

في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يخوض ليفربول مواجهة خراج ملعبه عندما يحل ضيفًا على فريق هدرسفيلد ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وستكون المباراة خاصة بين ليفربول وخصمه هدرسفيلد حيث سيلعب محمد صلاح أمام مواطنه رمضان صبحي في مواجهة مصرية.

- صراع القمة والقاع

فشل ليفربول في آخر جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي في تحقيق نتيجة الفوز بعدما تعادل أمام تشيلسي (1-1) على ملعب ستامفورد بريدج، في المقابل فشل الريدز في استغلال ملعبه الآنفيلد أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بتعادله السلبي.

ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة متخلفًا بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر سيتي.

في المقابل، يتطلع هدرسفيلد لتحقيق انتصاره الأول في الدوري حيث فشل فريق رمضان صبحي في تحقيق أي فوز بعد مرور 8 جولات من خلال التعادل في ثلاث مباريات مقابل خمس هزائم ليصبح فريق هدرسفيلد في المركز الثامن عشر.

- تفوق

في الموسم الماضي، تقابل ليفربول بمنافسه هدرسفيلد مرتين، نجح خلالها فريق المدرب يورجن كلوب في تحقيق الفوز مرتين وبنتيجة واحدة (3-0).

- صلاح أمام رمضان

التقى محمد صلاح بمنافسه رمضان صبحي مرتين في الموسم الماضي حيث كان رمضان يلعب وقتها مع فريق ستوك سيتي.

المباراة الأولى انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في لقاء شهد تسجيل صلاح هدفين، في المقابل انتهت مباراة الدور الثاني بدون أهداف على الآنفيلد.

- واقعة سابقة

في مباراة الدور الأول أمام هدرسفيلد أهدر محمد صلاح ضربة جزاء لصالح ليفربول مكتفيًا بصناعة هدف، في المقابل أحرز الملك المصري هدفًا في مباراة الدور الثاني.

- مشاركة دون خطورة

في الموسم الماضي، لم يشارك رمضان صبحي أمام ليفربول في الدور الأول حيث تواجد على مقاعد البدلاء، بينما شارك في مباراة الدور الثاني بواقع 38 دقيقة إلا أنه لم يشكل أي تهديد على مرمى المنافس.

- مشاركة وغموض

بعدما تعرض محمد صلاح للإصابة الأسبوع الماضي مع المنتخب المصري خلال مباراة إيسواتيني أدت إلى غيابه في المباراة الثانية أصبح صاحب الـ26 عامًا جاهزًا لمباراة السبت بعدما شارك في التدريبات، في المقابل لم يتضح موقف رمضان صبحي من المشاركة رغم إعلان مدربه عودة اللاعب من الإصابة والتي أعبدته عن الانضمام للمنتخب المصري مؤخرًا.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن رمضان اشتكى من وجود بعض الآلام بعد التدريبات الأمر الذي جعل موقفه من المشاركة لم يتضح حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: