دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. طبيب تونس يروي لمصراوي كيف أنقذ لاعب النيجر من الموت؟

12:58 م الأحد 14 أكتوبر 2018

الشملي وخالد محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

"الطريقة التي سقط بها على كاتاكوري بوريما على الأرض هي التي دفعتني لاقتحام الملعب على الفور دون الحصول على إذن من حكم المباراة أو الجهاز الطبي لمنتخب النيجر".. بتلك الكلمات أجاب سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي على اللافتة الرائعة التي قدمها لمدافع منتخب النيجر والتي تسببت في إنقاذ حياته.

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخب التونسي مع منافسه النيجر سقوط كاتاكوري بوريما مدافع النيجر، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، فاقدًا للوعي دون أي التحام أو احتكاك مع أحد اللاعبين.

مصراوي تواصل مع الشملي للحديث عن الأسباب التي دفعته للتدخل لإنقاذ لاعب منتخب النيجر خلال مباراة الفريقين في تصفيات أمم أفريقيا.

لم أنتظر الحصول على إذن من حكم المباراة وفقًا للقانون يروي الشملي ثم يضيف: "الطريقة التي سقط بها بوريما على الأرض لم تكن طبيعية خاصة وأنه وقع على الأرض دون احتكاك أو التحام في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين".

يكمل حديثه قائلًا: "عندما اقتربت من اللاعب وجدته مغشيًا عليه لا يتحرك ولا يتنفس فاقدًا للوعي تمامًا ما يعني أن عضلة القلب قد تكون توقفت".

وواصل: "بتوفيق الله نجحنا في إعادته للحياة مرة أخرى".

وبسؤاله عما إذا كان تواصل مع اللاعب عقب المباراة أجاب: "بالتأكيد حرصت على اصطحاب اللاعب إلى المشفى، وتابعت حالته عن قرب إلى أن غادر اليوم إلى بلاده".

فيديو قد يعجبك: