الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"ندية وتألق".. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام نابولي؟

11:21 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

صلاح أمام نابولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يعود ليفربول إلى استئناف مشوراه الأوروبي من خلال ملاقاة فريق نابولي الإيطالي ضمن قمة الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول استطاع أن يحقق فوزًا ثمينًا في المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان بعدما فاز عليه بنتيجة (3-2)، في المقابل تعادل نابولي خارج ملعبه أمام النجم الأحمر الصربي سلبيًا.

وستكون المباراة خاصة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول حيث سبق وأن واجه نابولي في ست مناسبات سابقة خلال فترة احترافه مع روما وفيورنتينا بجانب ليفربول.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، ماذا قدّم صلاح أمام نابولي خلال مبارياته الست السابقة:

- خسارة وتعادل

في المباراة الأولى لصلاح أمام نابولي كانت مع فريقه الأسبق فيورنتينا إلا أن المباراة انتهت بخسارة فريق صلاح بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة 30 بموسم (2014 -2015).

وبعد رحيله عن فيورنتينا عاد صلاح مجددًا في الموسم التالي من أجل مواجهة نابولي إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي في إطار الجولة 16 من منافسات موسم (2015 -2016).

- مساهمة

في الدور الثاني وتحديدًا في الجولة 35 من موسم (2015 -2016) استطاع صلاح أن يساهم في فوز فريقه روما على نابولي حيث انتهت المباراة بفوز ذئاب العاصمة بهدف دون رد بهدف سجله راجا ناينجولان في الدقيقة 89 بعد تمريرة من صلاح.

- هدف أول

في موسم (2016 -2017) وتحديدًا في الجولة الثامنة خرج روما لملاقاة نابولي على ملعب الأخير إلا أن المباراة انتهت بفوز فريق العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء مواصلة النجم المصري محمد صلاح تألقه أمام نابولي بعدما سجل وصنع هدفًا.

- نابولي يرد

في مباراة الدور الثاني وضمن الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي استطاع نابولي أن يفوز على روما بالأوليمبيكو بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح في 38 دقيقة فقط.

- صلاح يعود

قبل الموسم الحالي التقى ليفربول بخصمه نابولي في مباراة ودية بين الطرفين استعدادًا للموسم الجديد، وشهد اللقاء تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك الفريق الإيطالي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز بنتيجة (5-0).

فيديو قد يعجبك: