دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول يغري ريال مدريد لضم صلاح

11:50 ص الجمعة 12 يناير 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن السعر الذي حددته إدارة ليفربول، من أجل الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تريد 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع "المومو" في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه مع الريدز خلال هذا الموسم. 

وكان رامي عباس وكيل أعمال صلاح أكد أن موكله لم يقم بالحديث عن الشائعات الخاصة باهتمام الأندية الأخرى بخدماته، وهذا ما أكده الفرعون المصري أيضًا عبر صفحته الرسمية على "تويتر". 

واستطاع صلاح أن يسجل 23 هدفًا مع ليفربول خلال 29 مشاركة بواقع 17 هدف في الدوري الإنجليزي وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا. 

جدير بالذكر أن ليفربول حصل على خدمات صلاح (25 عامًا) الصيف الماضي من روما الإيطالي مقابل 50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 مليون يورو كمتغيرات).

وشهدت الفترة الماضية ارتفاع في سوق انتقالات اللاعبين حيث انتقل نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، كما انتقل كيليان مبابي للنادي الباريسي مقابل 180 مليون يورو. 

ويعد البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي أحدث الصفقات الكبيرة في الساحرة المستديرة عندما رحل للنادي الكتالوني مقابل 160 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

فيديو قد يعجبك: