الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

المصريون يودعون كأس الرابطة بحضور رمضان وغياب صلاح والمحمدي

10:46 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

رمضان صبحي في مباراة بريستول سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ودع ليفربول وستوك سيتي وأستون فيلا كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد خسارتهم من ليستر سيتي وبريستول سيتي وميدلزبره، بدور الـ32 من المسابقة الثلاثاء.

محمد صلاح

استبعد المدير الفني الألماني يورجن كلوب الدولي المصري محمد صلاح من قائمة الريدز، من أجل إراحته قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي السبت المقبل.

وتمكن ليستر من الفوز على ضيفه ليفربول ثنائية شينجي أوكازاكي وإسلام سليماني في الدقيقتين 65 و78 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "ووكرز ستديوم".

رمضان صبحي

وعلى ملعب "اشتون جيت"، سقط ستوك سيتي بثنائية نظيفة أمام مضيفه بريستول سيتي، وسجل هدفي المباراة فامارا دييدهيو ومات تايلور بالدقيقتين 50 و61.

وشارك الدولي المصري رمضان صبحي بشكل أساسي في تشكيل ستوك مع بدلاء الفريق للمرة الثانية في المسابقة، وشارك في المباراة كاملة، صانعًا عدة فرص للتسجيل.

أحمد المحمدي

وعلى ملعب "فيلا بارك"، سقط أستون فيلا بثنائية نظيفة على يد ضيفه ميدلزبره، سجلها لاعب وسط الفريق باتريك بامفورد بالدقيقتين 58 و67 من عمر المباراة.

وكان المدير الفني ستيف بروس قرر عدم إدراج اسم المحمدي في التشكيل الأساسي أو مقاعد بدلاء أستون فيلا، بهدف إراحته قبل استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن يحل وست بروميتش ألبيون، الذي يلعب في صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، ضيفًا على مانشستر سيتي الأربعاء، ضمن منافسات ذات الدور للمسابقة.

كما يواجه آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، فريق دونكاستر روفرز على ملعب "إستاد الإمارات".

فيديو قد يعجبك: