الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ملخص مباريات الأحد.. فوز مثير للزمالك ومدريد ويوم متزن للمحترفين

12:30 ص الإثنين 18 سبتمبر 2017

مباريات الأحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شهد اليوم الأحد إقامة مجموعة من المباريات المثيرة على مدار اليوم في الدوريات والبطولات المختلفة في مصر والملاعب العالمية والعربية.

وخاض مجموعة من المحترفين المصريين مباريات مع فرقهم في الدوريات المختلفة وقدموا يوما متزنا نسبيا.

ويقدم مصراوي تقريرا بأبرز أحداث ومباريات السبت "المتنوع" وأهم النتائج:

الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا، على نظيره الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة تألق الوافدين الجدد محمد أشرف روقة وعبدالله جمعة، اللذان افتتحا اهدافهما مع الفريق، حيث سجل الأول ثنائية وسجل الثاني هدفا وحيدا

وحقق فريق سموحة انتصاره الأول في الدوري تحت قيادة المدير الفني التشيكي فرانز شتراكا، بالفوز على طنطا، بهدفين نظيفين.

وفي مباراة أخرى، حول الإسماعيلي تأخره أمام المقاولون العرب إلى تعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن نفس الجولة.

 

الدوري الاسباني

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد الريال إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف سوسييداد، صاحب المركز الثالث، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت بنفس اليوم عن فوز أشبيلية على مضيفه جيرونا 1 / صفر، ولاس بالماس على ضيفه أتلتيك بلباو بنفس النتيجة، وفياريال على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة.

الدوري الإيطالي

واصل نابولي انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إثر تغلبه 6 / صفر على ضيفه بينفينتو، ليرتقي إلى الصدارة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز يوفنتوس على مضيفه ساسولو 3 / 1، ولاتسيو على مضيفه جنوه 3 / 2، وميلان على ضيفه أودينيزي 2 / 1، وكالياري على مضيفه سبال 2 / صفر، فيما تعادل تورينو مع ضيفه سامبدوريا 2 / 2، وكييفو مع ضيفه أتالانتا بهدف لمثله.

الدوري الانجليزي

تقاسم مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي مع جاره مانشستر سيتي، وذلك بعد تغلبه على إيفرتون 4 / صفر، في المرحلة الخامسة من المسابقة التي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع تشيلسي سلبيا في ديربي لندن.

 

المحترفين

شارك الدولي المصري محمد النني في تعادل فريقه آرسنال (0-0) أمام مضيفه تشيلسي، في ديربي لندن الذي احتضنه "ستامفورد بريدج" بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وأعاد المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر النني إلى مقاعد بدلاء الجانرز، بعد استبعاده من قائمة الفريق في الجولتين الماضيتين، وشارك الفرعون المصري في الدقيقة 80 بدلا من النيجيري الشاب أليكس إيوبي، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء بعد نزوله بأربع دقائق إثر تدخل بدون كرة مع إدين هازارد نجم البلوز.

وشارك المصري عمر جابر لاعب بازل السويسري، في تأهل فريقه لدور الـ16 من بطولة كأس سويسرا.

وفاز بازل على نادي كياسو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ32 من البطولة، والتي شهدت مشاركة عمر جابر أساسيا لمدة 90 دقيقة.

وقاد الدولي أحمد حسن "كوكا" ، مهاجم سبورتينج براجا، فريقه لتحقيق الفوز على فيتوريا جيماريش بهدفين لهدف، ضمن الجولة السادسة من عمر البطولة.

وسجل كوكا هدف الفوز لفريقه، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية قوية وجهها نحو الشباك.

 

خيم التعادل الإيجابي على مواجهة فريق أهلي جدة ، أمام ضيفه النصر بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الجوهرة المشعة، بالجولة الثالثة من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017-2018.

وشارك حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، والمنتقل للنصر قبل بداية الموسم، في التشكيل الأساسي، بينما استبعد مدرب أهلي جدة محمد عبد الشافي من قائمة الفريق

 

فيديو قد يعجبك: