دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تريزيجيه يصنع ويسجل ثالث أهدافه مع قاسم باشا

09:03 م الإثنين 11 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق قاسم باشا فوزًا مثيرًا على مضيفه ملطية سبور بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي.

ويدين قاسم باشا بأول هدفين إلى الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" بعدما صنع الأول وأحرز الثاني، حيث حافظ اللاعب على مكانه أساسيا في تشكيل فريقه وشارك في المباراة كاملةً.

ونجح لاعب الأهلي السابق في صناعة هدف افتتاح التسجيل بالدقيقة الثالثة لجون موريلو بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة بعد 8 دقائق فقط بأقدام إرين توزلو.

وفي الدقيقة 49، أحرز تريزيجيه الهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لم تكن قوية لكنها سكنت الزاوية اليمنى، قبل أن يأتي التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، أحرز ماروكس نيوماير من ضربة حرة، ليهدي فريق الثلاث نقاط.

وبات هدف تريزيجيه هو الثالث لصاحب الـ22 عامًا في رابع مشاركة مع فريقه التركي، بعدما هزَّ شباك آلانيا سبور بالجولة الأولى وباشكتاش بالجولة الثانية، لكنه غاب عن التهديف ضد آكهيسار سبور.

وأصبح الفرعون المصري ثالث هدافي الدوري التركي للموسم الجاري (2017-2018)، خلف ثنائي جالطة سراي بافيتيمبي جوميس وتولجا سيجرسي، بعد مرور أربعة أسابيع من المسابقة.

واستعاد رفاق تريزيجيه نغمة الانتصارات بعد تعادلهم مع باشكتاش (2-2) بالجولة الثانية، وخسارتهم (2-1) من آكهيسار سبور الأسبوع الماضي، ليرتفع رصيدهم إلى سبع نقاط ويقفذون للمركز الرابع بجدول الترتيب.

يذكر أن جناح منتخب مصر -الذي يستعد لاستئناف تصفيات المونديال- انتقل إلى صفوف قاسم باشا في يوليو الماضي على سبيل الإعارة، قادمًا من أندرخلت البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

هدف تريزيجيه

صناعة تريزيجيه

فيديو قد يعجبك: