دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

10 10
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

صفقات برشلونة.. ليفربول: عرض كوتينيو "خدعة".. ودورتموند يوجه إنذارًا

11:43 ص الثلاثاء 22 أغسطس 2017

ديمبلي وكوتينيو

(د ب أ):

وضع نادي برشلونة الأسباني عرضا أخيرا أمام مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي لشراء اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو.

إلا أن المدير الرياضي للنادي الإنجليزي، مايكل ايدواردس اعتبر تقديم برشلونة لنفس العرض الذي تم رفضه قبل 48 ساعة بالأمر السخيف.

وكان برشلونة قد قدم عرضا لليفربول بـ 128 مليون يورو يوم الأحد الماضي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، مما يجعل هذا الأخير ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ولكن ليفربول اعتبر هذا العرض مجرد "خدعة"، حيث أن برشلونة يرغب في دفع 89 مليون يورو نقدا على أن يستكمل باقي مبلغ الصفقة رهنا بحدوث بعض الأمور كفوز كوتينيو بالكرة الذهبية أو حصول برشلونة على أكثر من لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة.

يضاف إلى هذا عدم وجود رغبة حقيقية لدى النادي الإنجليزي في التفريط في نجمه الكبير.

ويرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في الاحتفاظ بكوتينيو فقد كان دائما معارضا لأي محاولات لبيعه.

وكشفت صحيفة "أ س" الأسبانية أن برشلونة قد يتخلى عن ضم لاعب الوسط البرازيلي في ظل تعثر المفاوضات بينه وليفربول.

أما دورتموند، فذكرت صحيفة "بيلد شبورت" الألمانية أن الستار سيسدل على مسلسل انتقال اللاعب الفرنسي عثماني ديمبلي لصفوف برشلونة هذا الأسبوع.

وكان نادي بروسيا دورتموند الألماني، الذي يلعب ديمبلي بين صفوفه، قد أعلن أنه يرغب في وضع نهاية لمفاوضاته مع برشلونة في هذا الشأن حتى يتمكن من إيجاد بديل للاعب الفرنسي قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ووضع النادي الألماني يوم السبت المقبل ميعادا نهائيا لإتمام هذه الصفقة، وذلك بعد مباراته مع ضيفه هيرتا برلين في مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا، والتي ستقام في نفس ذلك اليوم.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بروسيا دورتموند سيتخذ قراره النهائي بعد المباراة أو في اليوم التالي لها (الأحد) على أقصى تقدير.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم يقم برشلونة بدفع مبلغ 150 مليون يورو الذي حدده دورتموند مقابلا للاستغناء عن اللاعب، فسيتعين على هذا الأخير العودة للانخراط في تدريبات الفريق تحت قيادة المدير الفني بيتر بوش.

وأكد رئيس مجلس إدارة بروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتزكه، في وقت سابق أن ناديه لن ينتظر حتى نهاية سوق الانتقالات الحالي من أجل حسم صفقة انتقال ديمبلي لبرشلونة.

وقال فاتزكه: "إما أن يقوم برشلونة بدفع المبلغ الذي طلبناه أو لن يكون هناك صفقة، لن ننتظر حتى يغلق سوق الانتقالات أبوابه".

فيديو قد يعجبك: