دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- إيفرتون يقتنص تعادلا مثيرا أمام مانشستر سيتي ويرسخ العقدة أمام جوارديولا

11:19 م الإثنين 21 أغسطس 2017

جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل، مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره إيفرتون ، على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي.

ونجح روني في تسجيل هدف التقدم لفريقه ، ليصل بذلك للهدف رقم 200 في تاريخه بالبريمير ليج، ليكون بذلك ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً في الدوري الإنجليزي خلف الأسطورة ألان شيرر بـ260 هدف.

وعادل رحيم استيرلينج النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 82، لتشهد باقي الدقائق قمة الإثارة، لكنها لم تسفر عن أي أهداف للفريقين.

وأهدر مانشستر سيتي العديد من الفرص خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في ظل التحفظ الدفاعي من جانب التوفيز، واللعب على الهجمات المرتدة.

وبتلك النتيجة فشل فريق مانشستر سيتي للمبارة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز على إيفرتون، لتترسخ العقدة أمام جوارديولا.

وشهدت مواجهات بيب جوارديولا ضد رونالد كومان في البريميرليج الخسارة في مبارة والتعادل في مبارتين وتسجيل هدفين، في حين استقبلت شباكه 6 أهداف.

وبهذا التعادل حصد كل فريق على نقطة واحدة، ليصل الفريقين إلى النقطة الرابعة، كما أوقف ايفرتون سلسلة 10 مواسم يفتتح فيها مانشستر سيتي مبارياته في البريميرليج على ملعبه بالفوز.

فيديو قد يعجبك: