دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

حدث استثنائي.. 3 لاعبين يتناوبون على حراسة المرمى بمباراة واحدة

07:23 م الأحد 13 أغسطس 2017

مارسيلو بيلسا مدرب ليل الفرنسي

كتب- عمر قورة:

شهدت مباراة ستراسبورج وليل حدثا فريدا في ملاعب كرة القدم الأوروبية، بعد تناوب ثلاثة لاعبين في حراسة مرمى الفريق الذي تكبد هزيمة ثقيلة.

وحقق ستراسبورج الفوز على ضيفه ليل على ملعب "المينو" بثلاثية نظيفة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

ووجد الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني لليل نفسه في ورطة بعد طرد حارس مرمى فريقه مايك مايجنان بالدقيقة 63 بسبب مشاجرة، في وقت استنفذ فيه الفريق الضيف تغييراته الثلاثة.

واضطر بيلسا للاعتماد على مهاجم الفريق نيكولاس دي بريفيل في المرمى، ليمنى بأول أهداف المباراة بعد عشر دقائق من الدفع به كحارس عن طريق جوناس مارثين.

احتاج ليل -الذي يلعب منقوصًا بعشرة لاعبين- لتعديل النتيجة، وقام المدرب بإشراك قائد الفريق إبراهيم أمادو كحارس مرمى وإعادة المهاجم دي بريفيل لمركزه، أملا في إحراز هدف التعادل.

وأُجبر أمادو على صد ضربة جزاء بعد وقوفه بين القائمين بثماني دقائق فقط، وبدا عاجزًا عن التصدي لتسديدة ديميتري لينارد التي أعلنت عن ثاني أهداف ستراسبورج بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وبعد خمس دقائق فقط، أحرز أصحاب الأرض الهدف الثالث عن طريق جيريمي جريم.

وحصد ستراسبورج أول ثلاث نقاط له ليقفز للمركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد ليل عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

فيديو قد يعجبك: