دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشرح كيف انسجم مع ليفربول.. ويرد على سؤال ميدو

11:29 م الثلاثاء 01 أغسطس 2017

محمد صلاح يتألق بقميص ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شرح الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كيف انسجم سريعًا مع فريقه الجديد، منذ الانضمام إليه هذا الصيف قادمًا من روما الإيطالي هذا الصيف.

وسجل صاحب الـ24 عامًا أربعة أهداف في شباك ويجان أتلتيك وليستر سيتي وهيرتا برلين وأخيرا بايرن ميونيخ، في خمس وديات خاضها خلال فترة التحضيرات.

وقال صلاح، في تصريحات لـ"أون سبورت" بعد مباراة بايرن ميونيخ: "هناك تحسن واضح في مستوى الفريق من كل مباراة إلى أخرى، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا".

الفرعون المصري ساهم في فوز الريدز العريض في معقل الفريق البافاري بثلاثية نظيفة، ليقود الفريق إلى المباراة النهائية من كأس أودي أمام أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء.

وتابع: "كل الفريق (لاعيبة كرة) لذلك كان الأمر سهل بالنسبة لي، لكني احتجت إلى وقت كبير للتكيف لأن طريقة لعب الدوري الانجليزي مختلفة عن الدوري الإيطالي".

وأكد: "نقدم أداءً جيدًا في الخط الهجومي للفريق، وأسير بشكل طيب حتى الآن مع فيليب كوتينيو، وانسجمت سريعًا مع ليفربول، وأتمنى مواصلة هذا الأداء في الدوري".

ووجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، سؤالا لصلاح قال فيه: "أيهما الأفضل بالنسبة لك.. طريقة لعب سباليتي مع روما، أم طريقة كلوب؟".

ورد لاعب روما السابق عليه: "كل مدرب له طريقة لعب معينة، ولا أستطيع اختيار الأفضل بينهما، لأن الانتصارات كانت حاضرة مع الثنائي، وكنت أظهر بشكل جيد معهما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان