دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل

10:46 ص الأربعاء 26 يوليه 2017

بيكيه وميسي ونيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن (د ب أ):

أزال المدافع الأسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، الغموض الذي كان يحيط بتغريدته المثيرة للجدل التي أطلقها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأحد الماضي، مؤكدا أنه لا يعرف مصير نيمار، مرجحا 3 أسباب لرغبته في الرحيل.

وكان بيكيه قد أكد من خلال التغريدة المذكورة وصورة له مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا أن الأخير لن يرحل عن برشلونة، ولكنه عاد أمس الثلاثاء ليؤكد أنه كان يهدف من وراء هذه الجملة حث قائد منتخب البرازيل على البقاء.

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي عقده أمس: "الصورة كانت نتيجة للأحاديث التي جمعتني بنيمار، ونشرتها انطلاقا من حدسي وتوقعاتي ورغبتي في بقائه ".

وجاءت تغريدة بيكيه في وقت حساس للغاية، حيث تنامت مؤخرا وبقوة شائعات رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وفسرت التغريدة التي أطلقها بيكيه في وقتها أن بقاء نيمار مع برشلونة أصبح مؤكدا، ولكن اللاعب الأسباني أوضح أن تغريدته تلك كانت تعبر عن رغبة في نفسه أكثر من كونها حقيقة مؤكدة.

وأضاف بيكيه قائلا: "أعتقد أننا عندما نتحدث معه، لست أنا وحدي، بل جميع الزملاء، فنحن نحاول أن نوضح له الأمور وأن نسلط الضوء على موقفه الراهن".

وتابع: "إنه موهبة فريدة، وهذا يدفعه إلى التفكير في التغيير، قد يكون هذا من أجل المال، ولكن لا أعتقد، قد يكون من أجل مشروع طموح، في هذا الصدد لن يجد مكان أفضل من برشلونة، وقد يكون قراره يعود إلى سبب شخصي وهذا هو الأهم لأنه تقابل هنا مع اللاعب الأفضل في العالم، ليو ميسي، إنه لاعب لا مثيل له"، في إشارة إلى رغبة نيمار في التخلص من طغيان نجومية ميسي عليه.

ويرى بيكيه أن على برشلونة أن يفعل كل ما يمكنه للإبقاء على نيمار لأنه لن يجد لاعبا أخر مثله في سوق الانتقالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان