دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

شركة UFX تتعاقد مع نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا

03:40 م الثلاثاء 25 يوليه 2017

أندريس إنييستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

وقعت شركة الوساطة ufx.com لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات، على اتفاق شراكة مع لاعب كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا كممثل وسفير للعلامة التجارية للشركة. وبموجب هذا العقد الجديد والذي يدخل حيز التنفيذ في 24 يوليو/تموز عام 2017 ويمتد لعامين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة، سوف يكون بإمكان الشركة استعمال صور نجم فريق البارسا والمنتخب الاسباني في مختلف الحملات التسويقية والدعائية عبر الانترنت.

أندريس إنييستا الملقب بالرّسام وقائد فريق برشلونة والمنتخب الوطني الإسباني يعتبر من بين أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الراهن، ويصنف على أنه من أفضل لاعبي وسط الميدان في تاريخ كرة القدم، إضافة إلى أنه من أكثر الرياضيين حصولا على الألقاب، حيث تمكن من حصد أكثر من ثلاثين لقب وجائزة.

أمضى إنييستا معظم حياته الكروية مع فريق برشلونة الذي انضم اليه عام 1996 وعمره لم يتجاوز 12 سنة، وهو بذلك مثال حي على الوفاء والإخلاص. كما لعب مع المنتخب الوطني الاسباني في كل الفئات العمرية ابتداء من سن تحت 16 سنة الذي كان قائدا له.

ولقد لعب إنييستا دورا محوريا في تحقيق المنتخب الإسباني الثلاثية التاريخية، بعدما فاز ببطولة كأس أمم أوروبا في دورتي 2008 و2012، أيضا بطولة كأس العالم عام 2010، حين سجل هدف الفوز أمام هولندا وحصل على لقب أحسن لاعب في المباراة.

وفي معرض حديثه عن علاقة الشراكة الجديدة، علق إنييستا قائلا: "يسرني الانضمام إلى UFX كسفير للعلامة التجارية، وأتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة. يساعدني التركيز والعزم على تحقيق أهدافي".

وقال دينيس دي جونغ المدير العام في UFX.com: "تفتخر UFX بالإعلان عن التعاون مع أندريس إنييستا. بفضل التزامنا المشترك بالتميز وتفاني UFX تجاه متداولينا، أنا متأكد من تحالفنا الجديد مع أندريس إنييستا سيساعدنا على نقلنا جميعًا إلى مرحلة جديدة من النجاح".

وUFX شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، تأسست عام 2007 ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في الاتحاد الأوروبي. توفر الشركة لعملائها خدمة التداول في سوق العملات الاجنبية الفوركس، وكذلك العقود مقابل الفروقات CFDs على مختلف السلع وأسهم الشركات والمؤشرات المالية العالمية.

كما توفر الشركة خدمة التدريب الشخصي لعملائها المبتدئين ومجموعة متنوعة من تطبيقات التداول المتطورة، مثل منصة ParagonEx الحائزة على جوائز عالمية، وتكنولوجيا التوجه العام MassInsights™ Technology التي تقدّم البث المباشر لأحداث السوق وقرارات المتداولين الآخرين في الوقت الفعلي.

فيديو قد يعجبك: