الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل مجددًا ويقود ليفربول لحصد كأس الدوري الإنجليزي

04:18 م السبت 22 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ساهم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في فوز فريقه على ليستر سيتي (2-1)، بالمباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "هونج كونج ستاديوم"، بنهائي كأس الدوري الانجليزي في آسيا.

افتتح ليستر سيتي، الذي يلعب في صفوفه الدولي الجزائري رياض محرز، التسجيل عن طريق مواطنه إسلام سليماني في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وبعدها بثماني دقائق، أحرز محمد صلاح هدف التعادل لليفربول، بعد تمريرة ثنائية مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، ليرسل الأخير الكرة له داخل منطقة الجزاء، ويودعها الفرعون برأسه داخل الشباك.

وبهذا الهدف، يوقع نجم روما السابق على ثاني أهدافه مع الريدز منذ الانضمام إليه هذا الصيف، بعدما هز شباك ويجان أتلتيك في أول مباراة يخوضها مع الفريق الأحمر، خلال الاستعدادات للموسم الجديد (2017-2018).

وقبل أن ينتهي الشوط الأول، أحرز كوتينيو هدفًا رائعًا من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، محرزًا هدف التقدم لفريقه لتصبح النتيجة (2-1) للريدز، وتبقى على حالها في الشوط الثاني، ويُتوج ليفربول بلقب البطولة الودية.

وكان صلاح صاحب الـ25 عامًا حافظ على مكانه في التشكيل الأساسي للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، في المباراة الثالثة للاعب مع الفريق، قبل أن يُستبدل مع حلول الدقيقة 65 من عمر المباراة.

فيديو قد يعجبك: