دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

موناكو يقاضي 4 أندية اهتمت بالتعاقد مع مبابي بصورة غير قانونية

07:15 م الخميس 20 يوليه 2017

باريس- (د ب أ):

أصدر فريق موناكو، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بيانا، اليوم الخميس، أدان من خلاله عددا من أندية الصفوة في القارة العجوز لإجرائها اتصالات غير قانونية مع كيليان مبابي مهاجم الفريق الفرنسي الصاعد.

ويعتبر مبابي /18 عاما/ هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث ربطته تقارير إخبارية بالانتقال لمانشستر سيتي وأرسنال الانجليزيين وريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يكشف موناكو عن هوية الأندية التي سلكت نهجا غير قانوني للمهاجم الفرنسي الدولي، لكنه أعرب عن أمله في أن يتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) ورابطة الدوري الفرنسي موقفا للحيلولة دون تكرار ذلك مجددا.

وذكر النادي الفرنسي في بيانه، الذي نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم: "بكل أسف، فقد لاحظ نادي موناكو أن عددا من الأندية الكبرى بأوروبا أجرت اتصالات مع كيليان مبابي (والمحيطين به) دون إذن".

وأوضح موناكو "ونود أن نذكر تلك الأندية أن هذه التصرفات تتعارض مع المادة 211 من اللائحة الإدارية لرابطة الدوري الفرنسي، وكذلك مع نصوص اللائحة التنفيذية للفيفا بشأن أوضاع وانتقالات اللاعبين".

أضاف البيان "لكي يتم وضع حد لهذا الوضع غير المقبول، فإن موناكو يطالب رابطة الدوري الفرنسي وفيفا باتخاذ إجراءات تأديبية ضد تلك الأندية المسيئة".

وبات مبابي ضمن أفضل المهاجمين الواعدين في أوروبا حاليا بعد تألقه اللافت مع موناكو في الموسم المنقضي، حيث ساهم في حصول الفريق على لقب الدوري الفرنسي، بالإضافة للتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي 26 هدفا في 44 مباراة خاضها مع موناكو في مختلف المسابقات خال الموسم المنصرم.

فيديو قد يعجبك: