دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب: حاولت ضم صلاح قبل 4 أعوام.. ولا نفكر في تجربته مع تشيلسي

10:51 ص الثلاثاء 18 يوليو 2017

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالمحترف المصري محمد صلاح، المنتقل حديثا لفريق الريدز، مشيرا إلى أنه حاول التعاقد مع قبل 4 مواسم، وقت أن كان مدربا لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

وانتقل صلاح صاحب الـ 25 عاما لصفوف ليفربول، قادما من روما مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز في أغلى صفقة بتاريخ الفريقين.

وقال كلوب عن صلاح بإسهاب في تصريحات نشرها موقع "ليفربول إيكو"، إنه ليفربول تجاهل تجربة صلاح مع تشيلسي والتي لم يكتب لها النجاح، مشيرا إلى أنها كانت خطوة مبكرة.

وأوضحت الموقع، أن صلاح لعب تحت ألوان البلوز تشيلسي في 19 مباراة خلال موسم 2015، قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة ومنها إلى روما.

وسجل صلاح 19 هدفا خلال ظهور بقميص روما الإيطالي الموسم الماضي.

وأضاف مدرب ليفربول، أن صلاح يملك قدم يسرى مميزة ، والفريق الإنجليزي لا يملك الكثير ممن يلعبون بالقدم اليسرى، لذلك سيصبح ذو قيمة مع الفريق.

وأوضح أن صلاح ربما يحتاج لوقت ليتعلم الكثير مع ليفربول، ولذلك أشركه في مباراة الفريق الأخيرة ضد ويجان، في محاولة لرؤيته على الطبيعة.

وخاض صاحب الـ 25 عاما مباراته الأولى بقميص ليفربول ضد ويجان وديا يوم الجمعة وسجل هدف فريقه الوحيد بالمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

فيديو قد يعجبك: