الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. ايسكو ينقذ الريال أمام أتليتكو في شوط أول مرعب بنصف نهائي الأبطال

09:47 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أنقد إيسكو فريقه ريال مدريد، من الخروج خاسرًا في شوط أول مثير أمام أتليتكو مدريد، بديربي العاصمة الإسبانية، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يستضيفه ملعب فيسنتي كالديرون ملعب الأتيلتي.

بدأ دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي المباراة بتشكيل هجومي مكون من:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: خيمينس - سافيتش - جودين - فيليبي لويز

الوسط: ساؤول - جابي - كوكي

الهجوم: جيزمان - توريس - كاراسكو

أما زين الدين زيدان المدير الفني للريال فبدأ بنفس تشكيل مباراة الذهاب، باستثناء الدفع بدانيلو بدلا من كارفاخال الذي أصيب في مباراة الذهاب، حيث أتى التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: دانيلو - فاران - راموس - مارسيلو

الوسط: كاسيميرو - كروس - مودريتش

الهجوم: رونالدو - ايسكو - بنزيمة

شهدت الدقائق الأولى سقوط راموس بعد تدخل في كرة هوائية مع مهاجم أتليتكو، بعدها أنقذ نافاس مرماه من كرة كادت تسكن شباك الريال بعد عرضية من كاراسكو.

وفي الدقيقة السادسة تحصل سافيتش على بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف ضد إيسكو، لتُلعب الكرة العرضية من كروس ويحولها كاسيميرو رأسية ينقذها حارس أتليتكو.

سقط بعدها كاراسكو داخل منطقة الجزاء، مطالبا بضربة جزاء ولكن الحكم لم يحتسبها، حتى أتت الدقيقة 12، معلنة عن الهدف الأول للأتليتي عن طريق ساؤول.

بعدها بدأ السيناريو المرعب على جماهير الملكي، بعد عرقلة فاران لتوريس داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم التركي ضربة جزاء، يترجمها جريزمان في المرمى معلنا الهدف الثاني.

بعدها سيطر الريال على وسط الملعب لتهدئة اللعب ومحاولة التماسك، وفي الدقيقة 34، تلقى الثنائي راموس وجودين بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف للاعب الأوروجوياني ضد رونالدو واعتراض مدافع الفريق الملكي، ثم بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 37 لجابي بسبب الاعتراض.

وفي الدقيقة 38، ومن هجمة مرتدة كاد يترجم إيسكو هدفا للريال ولكن أوبالاك تصدى، حتى أتت الدقيقة 43 التي أعلنت عن هدف الإنقاذ للريال، بعد نجاح بنزيمة في المرور من ثلاثة لاعبين، ومررها لكروس الذي سدد الكرة ولكن أوبالاك تصدى، ليجدها إيسكو أمام المرمى الخالي، ليعلن الهدف الأول للريال، قبل أن ينتهي الشوط الأول بصافرة الحكم التركي.

ويحتاج الأتليتي لإحراز 3 أهداف خلال الشوط الثاني من أجل التأهل لنهائي الأبطال، بعد فوز الفريق الملكي ذهابا بثلاثية نظيفة، في سانتياجو برنابيو.

وكان يوفنتوس الإيطالي تأهل لنهائي الأبطال المقرر أن يقام في كارديف، بعد الفوز على موناكو (2-1) في تورينو مكررًا فوزه بعد مباراة الذهاب بملعب لويس الثاني بإمارة موناكو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان