الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الحضري: أحب تسجيل الأهداف.. و3 أسباب تحذرنا من مجموعة مصر

03:47 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، أن هدفه في مرمى الاتفاق، بالجولة السابقة، جاء بعد منح مدربه له فرصة تسديد الركلة.

وأضاف الحضري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "أحب تسجيل الأهداف في شباك المنافسين، بما أن عملي يقتضي منعها عن مرماي. في هذه المباراة وعند حصولنا على ركلة الجزاء، دارت حوارات سريعة مع المدرب، ومنحني فرصة تسديد الركلة. لم أهدر الفرصة وسجلت هدفًا يعني لي الكثير. أريد شكر المدرب وزملائي على دعمهم الكامل لي".

وسبق للحضري أن سجل هدفًا عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي في مواجهة السوبر الإفريقي أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي عام 2002.

وانتقل الحضري للحديث عن المنتخب المصري، قائلاً: "تركيزي الكامل نحو التطور الدائم، لا أريد أن أقف عند حاجز محدد. ما زال طموحي اللعب في كأس العالم، وأريد الفوز بمكاني في المنتخب الوطني بفضل مجهودي وما أقدمه في الملعب، لا أن أحصل عليه اعتمادًا على اسمي وتاريخي".

وعن مجموعة المنتخب المصري في كأس العالم، أوضح: "بما أنها بطولة كأس العالم فلا يوجد أي فريق ضعيف، ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار. عندما اتضحت مجموعتنا سمعت الكثير من الآراء السعيدة بعدم وقوعنا أمام ألمانيا، أو البرازيل، أو إسبانيا أو الأرجنتين، ولكن نحن اللاعبين ندرك قوة منافسينا الحاليين".

وأكمل:"روسيا هي الدولة المستضيفة، وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل، وسيكون معها جمهور كبير. أما منتخب أوروجواي فهو يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافاني، وهذا الفريق يملك خبرة كبيرة، وقد تأهل من مركز الوصافة في أمريكا الجنوبية. أما السعودية فسيكون لقاؤنا بهم رائعًا بالتأكيد وفي اللقاءات العربية-العربية لا تستطيع أن ترجّح الكفة لطرف على الآخر".

وأتم: "ما يهمني أن يكون منتخب مصر في أتم الجاهزية الفنية والبدنية. لدينا برنامج تحضيرات خلال الأشهر المقبلة، وأعتقد أن جميع اللاعبين، سواء المحترفين أو المحليين، يريدون أن يظهروا بشكل لائق للدخول في قائمة الفريق".

 

فيديو قد يعجبك: