دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يثير التكهنات حول مستقبله مع ليفربول

10:45 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017

محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب - محمد همام: 

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي، في ظل تألقه اللافت في البريمير ليج هذا الموسم. 

ويتصدر "مومو" هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا بعد مرور 16 جولة من المسابقة ليتفوق على هاري كين مهاجم توتنهام بفارق هدف. 

وقال صلاح في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي، عن أهدافه الشخصية هذا الموسم :"سأقول في نهاية الموسم، أنا الآن هادئ وأبقى الأمر لنفسي ! سنرى في نهاية الموسم".

وعن التعادل مع إيفرتون في الجولة السابقة، أوضح :"شعرنا بخيبة أمل بعد التعادل أمام إيفرتون، لكن علينا الاستمرار في العمل وتقبل النتيجة، المباراة القادمة أمام وست بروميتش ألبيون، مهمة بالنسبة لنا خاصة أن المباراة على ملعبنا، ويجب أن نحصل على نقاط المباراة".

وكشف صاحب الـ25 عامًا سر نتائج ليفربول الرائعة على ملعبه هذا الموسم :"الأجواء لا تصدق، والمشجعون وراءنا كل مباراة، إنه شعور جيد، كل اللاعبين يشعرون بذلك، لذا علينا أن نواصل التركيز على الفوز في المباراة".

ومن المقرر أن يستقبل ليفبرول منافسه وست بروميتش الليلية على ملعبه الآنفيلد ضمن الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي. 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن بيرنلي صاحب المركز الرابع والذي تغلب على ستوك سيتي بهدف دون رد ضمن مباريات نفس الأسبوع. 

جدير بالذكر أن الفرعون المصري توج مؤخرًا بجائزة BBC لأفضل لاعب بإفريقيا 2017 متفوقًا على الرباعي نابي كيتا وساديو ماني وبيير أوباميانج وفيكتور موسيس.

فيديو قد يعجبك: