دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

1 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 2
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

كلوب: ما سيقوله الجميع عن صلاح يسعدني

01:00 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

يورجن كلوب مع محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن سعادته بإراحة نجم فريقه المصري محمد صلاح خلال المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي، بالدوري الممتاز.

وكان صلاح شارك كبديل أمام رفاق رمضان صبحي، وأحرز هدفين في سبع دقائق فقط، ليقود الريدز إلى الفوز (3-0) وتعزيز المركز الخامس بـ26 نقطة في البريمير ليج.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه صباح الجمعة: "لقد أجرينا 6 تغييرات خلال آخر مباراتين، في كرة القدم يمكنك أن تفعل ما تريد ولكن عليك أن تفوز دائما".

وأضاف: "في حال عدم الفوز، سيقول الجميع إن تلك التغييرات خاطئة، وإذا فزت سيقولون إنها فكرة جيدة، لذلك نحن بحاجة للاعتماد على الفريق بأكمله بشرط الفوز".

وتابع: "كان من المهم أن يشارك جميع اللاعبين، لا يمكننا الراحة، سنواجه في المباراة المقبلة برايتون، ثم سبارتاك موسكو بدوري الأبطال، ثم الديربي (مواجهة إيفرتون)".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "أنا سعيد حقا بأن الجميع سيقول اليوم إنها كانت فكرة جيدة إراحة مو صلاح وإشراكه لمدة 15 دقيقة فقط ويسجل هدفين".

يُذكر أن صلاح أحرز 17 هدفا في 21 مباراة لعبها بقميص الريدز في جميع المسابقات بالموسم الجاري، متربعًا على صدارة هدافي البريمير ليج برصيد 12 هدفًا حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان