دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يصنع ويهدر ضربة جزاء ويسدد بالقائم.. في ملخص لمساته ضد هيديرسفيلد

06:10 م السبت 28 أكتوبر 2017

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ضيفه هيديرسفيلد تاون على ملعب "آنفيلد" مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف المباراة دانيل ستوريدج في الدقيقة 50 وروبرتو فيرمينو بالدقيقة 58 وجيورجينهو فاينالدوم بالدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وعاد ليفربول إلى طريق الانتصارات محققا الفوز الرابع له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعدما أهدر سبع نقاط في الجولات الثلاث الماضية، ليترقي إلى المركز السادس بـ16 نقطة.

وغاب صلاح عن التسجيل في المباراة التي شهدت إهداره ضربة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، بعدما تصدى حارس هيديرسفيلد لتسديدته على يسار المرمى ببراعة.

وكاد صاحب الـ25 عامًا أن يزور شباك هيديرسفيلد -الذي يحتل المركز 11 بالجدول بـ12 نقطة- لكن تصويبته الرائعة ردها القائم الأيمن لمرمى الضيوف في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وساهم صلاح في الهدف الثالث لليفربول بعدما مرر الكرة إلى فاينالدوم داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 75، ليسدد اللاعب الهولندي الكرة في سقف المرمى، مدونا هدف رائع لاختتام الثلاثية.

وخرج الفرعون المصري في الدقيقة 81، بعدما استبدله المدير الفني الألماني يورجن كلوب، الذي أظهر دعمه إلى صلاح باحتضانه، وسط تحية جماهير "آنفيلد" للاعب أثناء خروجه من الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان