الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

النني "المنقذ" يسير وحيدًا.. آرسنال إلى ربع نهائي كأس الرابطة

11:17 م الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

محمد النني يحتفل بهدف تأهل آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ساهم الدولي المصري محمد النني في فوز فريقه آرسنال على ضيفه نوريتش سيتي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وشارك النني بشكل أساسي حتى الدقيقة 120 في مركز جديد كقلب دفاع مع الجانرز في التشكيل الذي أعلنه المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر، بعدما تم استبعاده من المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون.

تأخر آرسنال بهدف جوش مورفي بالدقيقة 34، قبل أن يحرز إدوارد نيكيتاه هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، ليحتكم الفريقان إلى أشواط إضافية لتحديد الفريق المتأهل.

وكانت البطاقة الصفراء الأولى في المباراة من نصيب محمد النني في الدقيقة 55 من اللقاء، بعدما ارتكب لاعب بازل السويسري السابق خطأ إثر عرقلة لاعب نوريتش نيلسون أوليفرا، الذي كان قريبًا من الانفراد بالمرمى.

وبمرور سبع دقائق من الشوط الإضافي الأول، عادل نفس اللاعب نيكيتاه وأحرز هدف الفوز لآرسنال من ضربة رأسية قوية، مستغلا ضربة ركنية نفذها زميله محمد النني، ليساهم المصري في عبور الجانرز للدور المقبل.

وبهذا الفوز، يلحق آرسنال بركب المتأهلين إلى ربع نهائي المسابقة بعد صعود مانشستر يونايتد وليستر سيتي وبريستول سيتي وبورنموث ومانشستر سيتي، بانتظار مباراتي تشيلسي ضد إيفرتون وتوتنهام ضد وست هام غدا الأربعاء.

وأصبح النني المصري الوحيد المستمر في البطولة، بعد إقصاء رفاقه المحترفين محمد صلاح مع ليفربول ورمضان صبحي مع ستوك سيتي وأحمد المحمدي مع أستون فيلا وأحمد حجازي مع وست برومتش من دور الـ32.

فيديو قد يعجبك: