الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
ضمك

ضمك

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

مدرب شيكابالا وربيعة الأسبق يقود المحمدي في هال سيتي

06:10 م الخميس 05 يناير 2017

ماركو سليفا مدرب هال سيتي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قررت إدارة هال سيتي الإنجليزي برئاسة عصام علام، إسناد مهمة الفريق الفنية للبرتغالي ماركو سليفا، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بدلاً من المقابل مايك فيلان والذي رحل بعدما حقق "النمور" نتائج مخيبة خلال الفترة الماضية.

وفشل هال سيتي في تحقيق أي انتصار في آخر 9 مواجهات بالدوري حيث نال "النمور" 6 هزائم وتعادل في 3 مباريات ليتراجع الفريق للمركز الأخير بـ13 نقطة.

ويعتبر سيلفا البالغ من العمر 39 عامًا هو المدرب الثالث لهال، خلال هذا الموسم، بعدما رحل كل من ستيف بروس قبل بداية الدوري، وفيلان بعد تراجع أداء الفريق.

وسبق لسيلفا وأن قاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك الحالي، ورامي ربيعة مدافع الأهلي الحالي، في موسم (2014 -2015) إلا أن الثنائي لم يظهرا بالشكل المطلوب مع الفريق البرتغالي، ليقرر سيلفا استبعادهما من قائمة الفريق الأوروبية.

ومن المقرر أن يعمل سيلفا مع لاعب مصري آخر وهو أحمد المحمدي الذي يعد من الركائز الأساسية للفريق خاصة في فترة تواجد ستيف بروس، وفلان.

وخلال تواجد شيكابالا مع لشبونة لم يشارك "الغزال الأسمر" سوى في مباراة واحدة كانت أمام أستوريل، في المقابل لم يشارك ربيعة في أي مباراة رسمية مع سبورتنج مكتفياً بالمشاركة مع فريق الناشئين والذي لعب معهم في 13 مناسبة.

جدير بالذكر أن سيلفا سيخوض أولى مبارياته الرسمية مع هال يوم السبت المقبل عندما يواجه سوانزي سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان