الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

الليلة- روما يستضيف "كروتوني" المتواضع لاستعادة ثقة صلاح ودزيكو

01:54 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

روما يستضيف "كروتوني" المتواضع لاستعادة ثقة صلاح و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
يستضيف روما، فريق كروتوني، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، على ملعب الأوليمبكو

روما يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الكالشيو، برصيد 7 نقاط، من فوزين وخسارة وتعادل، فيما يتذيل كروتوني جدول الدوري برصيد نقطة وحيدة.

وكان روما خسر أمام فيورينتنا في الجولة الأخيرة على ملعب "أرتيمو فرانكي"، بهدف نظيف، ليشن بعدها لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما، هجوما على ثنائي الهجوم، محمد صلاح، ودزيكو، بسبب عدم تسجيل أهداف وحسم المبارة.

ولم يسجل صلاح، هداف فريق روما الموسم الماضي برصيد 14 هدفا، سوى هدفا وحيدًا حتى الآن في 4 مباريات، كان أمام أودينيزي في المباراة التي فاز بها ذئاب العاصمة الإيطالية برباعية.

كما شهدت انطلاقة روما هذا الموسم، سقوط مبكر في دوري الأبطال ليخسر أمام بورتو بثلاثية نظيفة على ملعب الأوليمبكو، بعدما تعادل ذهابا في البرتغال بهدف لمثله، ليبتعد عن المسابقة الأقوى وينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي، ليسقط في فخ التعادل بأول مباريات المجموعة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف لمثله.

ويأمل سباليتي، في العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، واستعادة اتزان الفريق، من أجل المنافسة على الدوري، الذي يتصدره نابولي برصيد 10 نقاط، ثم يوفنتوس وميلان برصيد 9 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ سباليتي مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: فلورنزي، مانولاس، فازيو، برونو بيريز

خط الوسط: نيانجولان، دي روسي، ستروتمان.

خط الهجوم: محمد صلاح، بيروتي، دجيكو،

وربما يدفع بالشعراوي على حساب أحد لاعبي وسط الملعب الثلاثة لتشكيل قوة هجومية أكبر أمام المنافس المتواضع كروتوني.

ويلتقي الليلة في نفس الجولة بولونيا أمام سامبدوريا الساعة 6:30، فيما تقام الساعة 8:45، سبع مباريات أخرى بجانب مباراة روما، كالتالي: أتالانتا أمام باليرمو، وفيرونا أمام ساسولو، وإمبولي يواجه الإنتر، نابولي ضيفا على جنوى، ويوفنتوس يستضيف كالياري، ووبيسكارا أمام تورينو، وفيورنتينا ضيفا على أودينيزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان