الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

بداية صلاح.. ما أشبه الموسم الحالي بالبارحة والنهاية هداف روما

07:50 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
يواجه محمد صلاح، جناح روما الإيطالي، حالة من عدم الرضاء من جانب جماهير فريق العاصمة، بسبب الأداء المتواضع الذي يقدمه اللاعب مع بداية انطلاق منافسات الدوري الإيطالي، فصاحب الـ 24 عام واجه انتقادات في الفترة الأخيرة على إثر تراجع مستواه الملحوظ مقارنة بما كان عليه مع نهاية الموسم الماضي.

جناح روما الإيطالي سجل حتى الآن هدفين فقط مع "الذئاب" في أربع جولات بالدوري، أمام ادونيزي وسامبدوريا.

ومن جانبها باتت جماهير روما في حيرة من أمر اللاعب وكذلك المدرب سباليتي، المدير الفني للفريق، والذي أبدى شعوره بالإحباط من مستوى صلاح خلال الفترة الماضية.

وتحدث مؤخرا سبالتي أن سبب شعوره بالإحباط من صلاح هو أداء اللاعب التقليدي وعدم القتال على كل كرة، في ظل اعتماد الفريق عليه بشكل كبير، وتعويل عليه الكثير في صنع الفارق لـ"الذئاب".

وتشير الأرقام إلى أن ما يحدث لصلاح هذا الموسم تكرر في السابق مع انطلاقة الموسم الماضي، فمع بداية مشاركته مع روما بالموسم الماضي سجل هدف وحيد وصنع أخر، لكن سرعان ما استفاق اللاعب وبدأت ماكينة الأهداف في الدوران، ليصل عدد أهداف صلاح لـ 6 بنهاية الجولة التاسعة بالكالشيو ، وذلك قبل ابتعاده عن الملاعب لخمس مباريات بسبب الإيقاف والإصابة.

ومع نهاية منافسات الموسم كان قد وصل لصلاح لـ 13 هدفًا بقميص روما، تصدر بهم قائمة هدافو الفريق، بالإضافة لصناعته 8 أهداف لزملائه.

وتمكن صلاح من هز شباك كل من من ساسولووكاربي وفيورنتينا ذهابا وإيابا وسامبدوريا وايمبولي وباليرمو وبولونيا وجنوه وميلان، كما صنع أمام كل من فوزيني وكاربي وباليرمو وأودينزي و اتلانتا ونابولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان