دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
فاركو

فاركو

2 0
17:00
الواسطى

الواسطى

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الريال يتمسك بالصدارة بهدفين في إسبانيول

11:07 م الأحد 18 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (أسبانيا) - (د ب أ):

واصل ريال مدريد بدايته الرائعة في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه إسبانيول في المرحلة الرابعة للمسابقة اليوم الأحد.

وعزز الريال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011 - 2012 ، موقعه في صدارة المسابقة برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين تجمد رصيد إسبانيول عند نقطتين في المركز السادس عشر.

ورغم غياب مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية للريال في مقدمتهم النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً دون مواصلة الفريق الأبيض سلسلة انتصاراته التي بلغت 16 فوزًا متتاليًا في المسابقة.

وعادل الريال بذلك الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في البطولة الذي يحمله غريمه التقليدي برشلونة، بعدما حقق الفريق الكتالوني نفس العدد من الانتصارات موسم 2010 - 2011 تحت قيادة مدربه الأسبق جوسيب جوارديولا.

وحقق ريال مدريد 15 فوزا متتاليا قبل مباراة اليوم، حيث سجل 12 انتصارًا في الموسم الماضي، وثلاثة انتصارات في الموسم الحالي، ليعادل إنجازه السابق موسم 1960 - 1961 كأفضل سلسلة انتصارات في تاريخ النادي بالبطولة.

وباتت الفرصة مواتية للريال للانفراد بالرقم القياسي بتحقيق انتصاره السابع عشر على التوالي حال فوزه على ضيفه فياريال يوم الأربعاء القادم في المرحلة القادمة للمسابقة.

وافتتح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز التسجيل للريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 71، ليفتتحا باكورة أهدافهما مع الريال هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان