الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- فوز شالكه وفياريال وساوثهامبتون.. وبداية متعثرة لإنتر بالدوري الأوروبي

11:23 م الخميس 15 سبتمبر 2016

الدوري الاوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روتردام- (د ب أ):

أقيمت اليوم مباريات دور المجموعات بالدوري الاوروبي، والذي يتألف من 12 مجموعة، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة، ويضاف إليهم أصحاب المركز الثالث بمجموعات دوري الأبطال، ليشكلون دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

في المجموعة الثانية، فاز أبويل نيقوسيا القبرصي على ضيفه إف سي استانا الكازاخي 2 / 1، فيما تغلب أولمبياكوس اليوناني على مضيفه يونج بويز السويسري بهدف نظيف.

وتغلب اندرلخت البلجيكي على ضيفه جابالا الآذاري 3 / 1 في المجموعة الثالثة، التي شهدت تعادل ماينز الألماني مع سانت اتيان الفرنسي بهدف لكل منهما.

وانتزع زينيت سان بطرسبرج الروسي فوزا صعبا 4 / 3 من مضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي في المجموعة الرابعة، بينما تعادل ألكمار الهولندي مع دوندالك الأيرلندي بهدف لكل منهما.

وحقق ساسولو الإيطالي فوزا كبيرا 3 / صفر على ضيفه أتلتيك بلباو الأسباني في المجموعة السادسة، التي شهدت أيضا فوز رابيد فيينا النمساوي على ضيفه جينك البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز أياكس أمستردام الهولندي 2 / 1 على مضيفه باناثانيكوس اليوناني في المجموعة السابعة، التي شهدت أيضا تعادل ستاندار لييج البلجيكي مع ضيفه سيلتا فيجو الأسباني.



ولم تلعب الأرض مع أصحابها في المجموعة التاسعة التي شهدت فوز شالكه الألماني 1 / صفر على مضيفه نيس الفرنسي، كما تغلب كراسنودار الروسي على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنفس النتيجة.



واقتنص كاراباكا اجدام الآذاري تعادلا في اللحظات الأخيرة 2 / 2 من ضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي بالمجموعة العاشرة في وقت سابق اليوم.

وتقدم ليبيريتش بهدف مبكر حمل توقيع يان سيكورا في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل ميتشيل لمصلحة كاراباكا آجدام في الدقيقة السابعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أعاد ميلان باروش التقدم لليبيريتش بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 68، غير أن راشيد فارهاد ساديجوف أدرك التعادل لاجدام في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء باوك ساولنيك اليوناني مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي في المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الحادية عشر، سقط إنتر الإيطالي أمام ضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي 2 / صفر، ولم يجد ساوثهامبتون الانجليزي صعوبة في اجتياز عقبة ضيفه سبارتا براغ التشيكي بثلاثية بيضاء.



وتغلب عثمانلي سبور التركي 2 / صفر على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني، وانتزع فياريال الأسباني فوزا بشق الأنفس 2 / 1 من ضيفه زيوريخ السويسري في المجموعة الثانية عشر.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- روما يسقط في فخ التعادل أمام ''بلزن'' التشيكي في غياب صلاح

بالفيديو- يونايتد يواصل السقوط مع مورينيو ويخسر بهدف أمام فينورد بالدوري الاوروبي

بالفيديو- كوكا يشارك في تعادل براجا مع جينت بالدوري الأوروبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان