الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

اليوم- اليونايتد يستضيف السيتي على "مسرح الأحلام" في ديربي مدينة مانشستر

12:00 ص السبت 10 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستضيف فريق مانشستر يونايتد غريمه مانشستر سيتي على ملعب " الأولدترافورد"، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسيكون "مسرح الأحلام" مسرحًا للمواجهة الأولى في بطولة الدوري بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد وغريمه الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب سيتي، ليتجدد الصراع مرة أخرى بين المدربين، اللذين تحولت صداقتهما إلى عداوة في كثير من الأحيان، لكن هذه المرة على الملاعب الإنجليزية.

بداية قوية للغريمين

بدأ قطبي الكرة في مدينة مانشستر ببداية رائعة بعدما نجح كل طرف في جمع 9 نقاط من أصل ثلاث مباريات حيث حقق "الشياطين الحمر" الفوز على بورنموث وساوثهامتون وهال سيتي في المقابل حقق السيتي الفوز على سندرلاند وستوك سيتي ووستهام.

غيابات

يفتقد سيتي خدمات هدافه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، الذي سيبدأ تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات بسبب تعمده توجيه ضربة بالمرفق على وجه وينستون ريد مدافع ويستهام أثناء مباراة الفريقين.

في المقابل، يخوض الأرميني هنريخ مخيتاريان لاعب وسط يونايتد سباقا مع الزمن للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

التشكيلة الأغلى

وسائل الإعلام البريطانية ركزت على تشكيلتي الفريقين، حيث من المحتمل أن يصل إجمالي التكلفة المادية للاعبي الفريقين، الذين سيتواجدون على أرض الملعب، إلى أكثر من 670 مليون جنيه استرليني.

مانشستر يونايتد له نصيب الأسد بعدما وقع مع صانع الألعاب الفرنسي بول بوجبا، الذي من المتوقع أن يقود خط وسط يونايتد خلال اللقاء، مقابل مبلغ قياسي بلغ 3ر89 مليون جنيه استرليني، ليصبح أغلى لاعب في العالم حاليًا.


إقرأ أيضًا:

9 وجوه جديدة في ديربي مانشستر تبحث عن التألق (تقرير)

(جوراديولا × مورينيو) حكاية 16 مواجهة.. من يتفوق؟

قبل معركة مدينة مانشستر .. أبرز 10 أرقام عن ديربي (اليونايتد × السيتي)

ديربي (السيتي × اليونايتد) .. عداوة كروية من العيار الثقيل (تقرير)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان