دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- صلاح يفشل في التسجيل.. وروما يخطف تعادلاً ثمينًا أمام بورتو بدوري الأبطال

10:39 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

تعادل فريق روما الإيطالي خارج قواعده أمام نظيره بورتو البرتغالي بهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "المادريجال" معقل التنين البرتغالي، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب روما، أساسيًا إلا أنه فشل في التسجيل بثلاث مناسبات.

ويحتاج روما للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى دور المجموعات، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "الأوليمبيكو" في 23 أغسطس الجاري.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيلب أوجستو لاعب بورتو البرتغالي في الدقيقة 21 عن طريق الخطأ، وفي الدقيقة 60 أدرك أندريه سليفا لاعب بورتو هدف التعادل من ركلة جزاء.

بداية المباراة جاءت خطيرة على مرمى بورتو حيث كاد محمد صلاح نجم روما والمنتخب المصري أن يسجل الهدف الأول لفريقه إلا أن مدافع أصحاب الأرض يبعد الكرة عن مرماه.

وعاد الفرعون المصري في الدقيقة السابعة لمواصلة التهديد من خلال تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة تمر بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول مسلسل إهدار الفرص من فريق روما عبر لاعبه البوسني أدين دجيكو حيث راوغ إيكر كاسياس ليسدد في المرمى الخالي لكن مدافع بورتو يلحق بالكرة ويبعد الكرة عن مرماه.

وواصل ذئاب روما إهدار الفرص من خلال تسديدة في الدقيقة 16 ،عبر لاعبه خيسوس لكن كاسياس يحافظ على شباكه نظيفة.

وفي الدقيقة 21 أهدى الوافد الجديد لبورتو فليبي أوجستو الهدف الأول لروما من خلال عرضية لفريق الذئاب تصطدم في لاعب بورتو للتحول لهدف للضيوف.

وعاد محمد صلاح من جديد في الدقيقة 26 ليهدر فرصة جديدة لروما عبر إنفراده بمرمى بورتو إلا أن كاسياس يواصل التألق أمام الفرعون.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق احتسب حكم المباراة طرد للوافد الجديد فيرمالين بعد عرقلته مهاجم بورتو على حدود منطقة الجزاء.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ألغى حكم المباراة هدف لأدريان لاعب بورتو بداعي التسلل.

وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم على الملعب وكاد الفريق البرتغالي أن يسجل التعادل من خلال رأسية رائعة داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تمر بجوار القائم.

وبعد مرور ساعة من بداية المباراة احستب حكم المباراة الهولندي ركلة جزاء للتنين البرتغالي وينجح الأخير من إدراك التعادل عبر لاعبه أندريه سيلفا.

وفي الدقيقة 70، قرر سباليتي المدير الفني لذئاب إيطاليا، خروج محمد صلاح بعدما قدّم مباراة طيبة ونزول الأرجنتيني فازيو.

وحاول بورتو في آخر 10 دقائق أن يسجل هدف ثاني قبل مباراة الإياب إلا أن لاعبيه فشلوا في تحقيق هدفهم لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان