دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

من هو الكاميروني "ايكينج" الذي توفي بالملعب؟ (فيديو وصور)

03:27 م السبت 07 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

توفي اللاعب الكاميروني باتريك إيكينج، لاعب فريق دينامو بوخارست، خلال مباراة فريقه أمام فيتورول كونستانتا بالدوري الروماني، التي أقيمت يوم الجمعة.

وقرر الاتحاد الروماني تأجيل مباريات الجولة الحالية من الدوري، وكذلك نهائي الكأس ليوم 17 مايو.

مسيرته مع الفرق

لعب إيكينج، الذي توفي عن عمر 26 عاما، في بداية مسيرته مع كانون ياوندي الكاميروني، قبل الانتقال إلى لومان في فرنسا، ولوزان السويسري، ثم قرطبة الإسبانيا ثم التحق بصفوف دينامو بوخارست في يناير 2016.

مع المنتخب

لعب "إيكينج" مع منتخب الكاميرون في كأس العالم تحت 20 سنة، والتي أقيمت عام 2009 في مصر، قبل أن يلعب مع المنتخب الاول في مباراتين دوليتين فقط.

نعي الفيفا

أصدر جيان إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بيانا، اليوم السبت، ينعي فيه اللاعب: "أنا حزين للغاية لوفاة الكاميروني باتريك إيكينج. لا تكفي الكلمات في لحظات كهذه. الرسائل التي قرأتها على الإنترنت من قبل زملائه، ناديه في رومانيا وزملائه السابقين، تُظهر مدى التقدير الذي يكَنه هؤلاء لباتريك. أودّ التعبير عن خالص تعازي لعائلته وأصدقائه وخاصة للجهاز الفني، لاعبي وأنصار دينامو بوخارست والمنتخب الكاميروني. أفكاري مع الجميع في هذا الوقت".

نجوم الكرة ينعون اللاعب

ونعى عددا من نجوم الكرة اللاعب الكاميروني أبرزهم ستيفان مبيا، وهيكتور بيرلين، بالإضافة للنجم المصري احمد حسام ميدو، وكذلك الحساب الرسمي لليجا الإسبانية.

unnamed

 

image002image003

 

image004

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان