الدوري السعودي
ضمك

ضمك

1 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

0 1
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
النصر

النصر

1 0
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: تعامل وحشي من الشرطة الإسبانية مع جماهير مانشستر سيتي

06:15 م الخميس 05 مايو 2016

جماهير مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن -(أ ش أ):

وجهت وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية ،اليوم الخميس، هجومًا وانتقادًا لاذعًا للشرطة الإسبانية بعد المعاملة الوحشية لمشجعي (مانشستر سيتي) في ملعب "سانتياجو بيرنابيو" خلال مواجهة ريال مدريد الليلة الماضية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن جماهير (مانشستر سيتي) واجهت معاملة سيئة في مباراتهم ضد ريال مدريد بملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الأربعاء، والتي انتهت بتفوق مدريدي بهدف دون مقابل وتأهل للنهائي فيما ودع "السيتزينس" البطولة من المربع الذهبي.

وتم تصوير فيديو بواسطة أحد مشجعي مانشستر سيتي المتواجدين بملعب البيرنابيو والشرطة الإسبانية تهاجم اثنين من جماهير الفريق الإنجليزي وتضربهم بشكل سيء للغاية.

وأضافت الصحيفة أن ما حدث كان مؤسفًا من قبل الشرطة الإسبانية التي لم تهدأ أبدًا وواصلت رمي اللكمات في مشجعي مانشستر سيتي ووصل الأمر للدخول في عراك بالأيدي داخل استاد سانتياجو بيرنابيو بينهما في أجواء مروعة.

وتبين من خلال الفيديو أن أحد مشجعي مانشستر سيتي دخل في مشادة مع ضابط شرطة بالبيرنابيو بعدما حاول إبعاده عن مقعده بالاستاد وكان معه اثنان من المشجعين الآخرين قبل أن يتطور الوضع بينهما إثر مشادة كلامية حامية حدثت بينهما وحاول رجل الشرطة اخراجه من الملعب ولكن الوضع أشتد بشكل كبير بينهما في ظل رفض المشجع الإنجليزي الخروج ووصل للعراك بالأيدي والاعتداء القوي من قبل الشرطة الإسبانية بعد ذلك مع جماهير السيتزينس بضربهما في وجوههم وأجسادهم.

وأفاد عدد من المشجعين الآخرين بأنهم واجهوا حوادث متفرقة في طريقهم إلى أرضية الملعب لدعم مانشستر سيتي ضد ريال مدريد وذلك من قبل الشرطة الإسبانية ووصفوا تعاملهم معهم بالوحشي.

وأجمع مشجعو (مانشستر سيتي)، الذين تواجدوا في ملعب البيرنابيو لمساندة السيتزينس ضد ريال مدريد "3000 مشجعاً" على المعاملة السيئة من قبل الشرطة الإسبانية سواء بالضرب بعنف على الساقين وبالبطن بهراوة ، مؤكدين بأنهم واجهوا مشاكل كبيرة عند الدخول بالتفتيش في السراويل والقمصان وغيرها رغم وجود تذاكرهم معهم وكل الأوراق المطلوبة ودخلوا متأخرين بعد بداية المواجهة بـ20 دقيقة.

وهاجم الوسط الرياضي البريطاني الشرطة الإسبانية نظير ما فعلته مع جماهير (مانشستر سيتي)، وطالبوا المسؤولين عن السيتزينس والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتحرك بقوة تجاه ما حدث وتصعيده لأعلى المستويات حتى لا يحدث ذلك مستقبلاً مع أي فريق إنجليزي آخر حينما يذهب للعب في مدريد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان