دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- المحمدي يحلم قيادة هال للعودة للبريميرليج على حساب شيفيلد

10:13 ص السبت 28 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يلتقي فريق هال سيتي الإنجليزي في السادسة مساءً نظيره شيفيلد وينزداي في نهائي دورة الترقي للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب "ويمبيلي" الشهير.

مشوار الفريقين

هال سيتي وصل للمباراة النهائي بعد تخطيه ديربي كاونتي حيث كانت مباراة الذهاب انتهت لصالح "النمور" بثلاثة نظيفة إلا أن ديربي كاونتي فاز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين، في المقابل صعد شيفيلد وينزداي للمباراة الختامية بعد فوزه على برايتون.

منافسة جديدة للمحمدي

يسعى المحترف المصري أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي إلى قيادة فريقه للعودة لمنافسات البريميرليج حيث سبق وأن شارك مع الفريق في الدوري الأشهر في العالم في الموسم قبل الماضي، وشارك المحمدي هذا الموسم في 50 مباراة، بواقع 41 مباراة فى الدوري،4 مباريات فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، ثلاث لقاءات فى بطولة كأس الاتحاد، بالإضافة إلى مباراتين فى الدورة الرباعية المؤهلة للبريميرليج.

عوائد مادية 

كشف خبراء مجموعة ديلويت للخدمات المالية، عن أن الفائز بالمباراة النهائية سيتحصل على مبلغ يتجاوز 100 مليون إسترليني، حيث ستصل أرباح نادي شيفيلد وينزداي في حال الفوز إلى 170 مليون باوند، بينما ستصل أرباح هال سيتي في حال الفوز إلى 110 مليون إسترليني. وعلل الخبراء هذا الفارق بأنه يعود إلى خسائر هال سيتي بسبب الهبوط من البرميرليج في الموسم الماضي.

التضخم في العوائد يعود الى الزيادة الكبيرة في عوائد البث لأندية البرميرليج التي ارتفعت إلى 40 مليون بداية من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 18/19.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان