الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 0
16:30
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- سسكا موسكو بطلا للدوري الروسي للمرة السادسة في تاريخه

05:33 م السبت 21 مايو 2016

مباراة سسكا موسكو وروبن كازان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- (د ب أ):

توج فريق سسكا موسكو بلقب الدوري الروسي للمرة السادسة في تاريخه، إثر فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه روبن كازان في المرحلة الثلاثين (الأخيرة) للمسابقة اليوم السبت.

وتقمص آلان دزاجويف لاعب سيسكا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة .19

ورفع سيسكا رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق نقطتين على منافسه المباشر روستوف (الحصان الأسود للبطولة)، صاحب المركز الثاني، الذي تغلب 2 / صفر على مضيفه تيريك جروزني.

في المقابل، تجمد رصيد كازان عند 33 نقطة في المركز العاشر.

وكان يتعين على سيسكا حصد النقاط الثلاث اليوم حتى يتوج باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة روستوف، الذي كان سيظفر بالبطولة حال تساوى الفريقين في النقاط، بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة.

وبتتويجه بلقب الدوري، حجز سيسكا مقعدا مباشرا له في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، فيما صعد روستوف إلى الدور التمهيدي الثالث المؤهل للدور الأول، ويلعب زينيت سان بطرسبرج، صاحب المركز الثالث، في مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

من جانبه، هبط فريق دينامو موسكو بركب إلى دور الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه سواء في بطولتي الدوري السوفييتي أو الروسي، عقب خسارته صفر / 3 أمام ضيفه زينيت، ليحتل المركز الخامس عشر (قبل الأخير) في ترتيب البطولة.

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز كراسنودار على ضيفه أمكار 1 / صفر، وأوفا على مضيفه سبارتاك موسكو 3 / 1، وأورال سفيردلوفيسك أوبلاست على ضيفه كوبان 2 / صفر، وزينيت على مضيفه دينامو موسكو 3 / صفر، وبنفس النتيجة فاز لوكوموتيف موسكو على ضيفه موردوفيا، فيما تعادل كريليا سوفيتوف مع ضيفه آنجي سلبيا.

وعقب فوز فريقه باللقب، فإن تركيز ليونيد سلوتسكي مدرب سيسكا، الذي يتولى أيضا تدريب المنتخب الروسي، سوف يتجه نحو بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستقام بفرنسا الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن يعلن غدا الأحد القائمة المبدئية للفريق التي ستشارك في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان