الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

نجم برشلونة ينضم للحملة المصرية لعلاج مرضى فيروس سي -(صورة)

07:35 م الأربعاء 18 مايو 2016

نجم برشلونة ينضم للحملة المصرية لعلاج مرضى فيروس س

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

وقع داني الفيس، نجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم؛ عقدًا مع الشركة المصرية "برايم فارما" المسئولة عن برنامج " Tour n’Cure " ليكون أول سفراءها للترويج لعلاج مرضى فيروس سي بكافة البلدان التي تعاني من هذا الوباء في العالم.

العقد تم توقيعه أول أمس الاثنين في لندن. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن كافة تفاصيله وبدء الحملة عقب احتفالية نادي برشلونة بدرع الدوري في استاد برشلونة الدولي يوم 23 مايو الجارى وسيحضر بها كافة نجوم الفريق وسفير الحملة العالمية " Tour n’Cure" داني الفيس الذي سيحتفل ايضا بكونه أكثر لاعبى البرازيل على مر التاريخ حصدا للألقاب، إضافة لحضور برازيلي واسباني ومصري رفيع المستوى من بعض الشخصيات العامة ومسئولي الحملة والادارة العليا للشركة المصرية مطلقة الحملة والشركة المصنعة للدواء.

وصرح المهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة "برايم فارما" أن انضمام النجم العالمى "دانى الفيس" لصفوف سفراء حملة " Tour n’Cure " يعد مكسبا كبيرا خاصة انه احد افضل نجوم الكرة المحببين في العالم وهو يعد اضافة للحملة نظرا لشعبيته وسمعته الطيبة فى مجال العمل الانسانى ومساعدة البسطاء وغير القادرين فى وطنه البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان