الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

الليلة- "كوكا" يحلم قيادة براجا لتكرار إنجاز 2011 بمواجهة جديدة أمام شاختار بـ"اليورباليج"

10:18 ص الخميس 14 أبريل 2016

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستضيف فريق شاختار دونيسك الأوكراني، في تمام التاسعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، على ملعب "دونباس ارينا" في إياب دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج".

وكان شاختار حقق فوزًا غاليًا على سبورتنج براجا الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بلدية براجا"، وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم الفريق البرتغالي طوال الـ90 دقيقة إلا أنه فشل في هز شباك المنافس.

تكرار انجاز 2011

ويسعى فريق سبورتنج براجا تكرار إنجاز عام 2011، بعدما تأهل الفريق إلى نهائي المسابقة إلا أنه خسر في النهائي على يد بورتو بهدف دون رد.

"كوكا" الهداف

ويقدم كوكا في موسمه الأول مع فريقه سبورتنج براجا موسمًا متميزًا بعدما سجل حتى الأن 13 هدفًا بواقع 10 أهداف في مسابقة الدوري، وثلاثة أهداف في مسابقة الدوري، ويعد مهاجم الفراعنة هداف فريقه في البطولتين (الدوري ، واليورباليج).

السقوط محلياً

وكان براجا سقط في آخر مباراتين له مسابقة الدوري بعدما خسر بخمسة أهداف لهدف وحيد أمام بنفيكا، بينما تعادل بهدف موريرينسي، ليبتعد عن بورتو صاحب المركز الثالث والمؤهل إلى دوري أبطال أبطال أوروبا بـ10 نقاط.

قوة شاختار

وبعد خروج شاختار دونيسك من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي، خاض بطل أوكرانيا 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة إلا أن الأرقام توضح تفوق شاختار خارج قواعده بعد فوزه في ثلاث مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان